وكالة أنباء الإمارات:
2024-07-01@05:11:01 GMT

شرطة دبي تنظم فعالية صوتك مسموع

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

شرطة دبي تنظم فعالية صوتك مسموع

دبي في الأول من أكتوبر/ وام / نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركزي شرطة نايف والمرقبات، اللقاء المفتوح "صوتك مسموع" مع أفراد مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين وشركاء، لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات.

شهد اللقاء سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور مديري الإدارات وكبار الضباط والمسؤولين، والمواطنين والمقيمين والشركاء في منطقة اختصاص المركزين.

ولفت اللواء خليل المنصوري إلى أن اللقاء يأتي ضمن مبادرة "صوتك مسموع" التي ينفذها مجلس مديري مراكز الشرطة بهدف سماع آراء ومقترحات المواطنين والمقيمين في الإمارة.

وقال : “ يأتي هذا اللقاء سيراً على نهج قيادتنا الرشيدة في ضرورة التواصل المباشر الفعال والبنّاء مع المتعاملين، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة لهم”، لافتاً إلى أن شرطة دبي تأخذ كل الآراء والمقترحات المقدمة لها من أفراد مجتمع دبي بعين الاعتبار وتتابعها، وأن مكاتب شرطة دبي مفتوحة وجاهزة دائماً للتواصل مع الجميع في مختلف الأوقات".

وتوجه اللواء المنصوري بالشكر إلى الحضور وأثنى على مشاركتهم في الجلسة الحوارية، منوهاً بقيمة اللقاء كتجسيد عملي لحرص القيادة العامة لشرطة دبي على لقاء أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم عن قرب.

وفي الختام كرّم سعادة اللواء خليل المنصوري الشركاء الداعمين لمركزي شرطة نايف والمرقبات.

أحمد البوتلي/ سالمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود

انطلقت بجامعة الملك سعود، اليوم، فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي 2024 بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بمشاركة 798 طالبًا وطالبة.

وقال عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي بن كناخر الدلبحي في كلمة بهذه المناسبة، إن الجامعة تفخر باستضافة البرنامج الإثرائي الأكاديمي والعالمي الذي يجمع نخبة من الموهوبين المتميزين، مما يسهم في صقل مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم العلمية، مؤكدًا أهمية توفير البيئة التعليمية المناسبة لتحفيز الابتكار والإبداع.

وأعرب عن تطلعه لأن يكون هذا البرنامج خطوة مهمة في مسيرة الطلاب الأكاديمية والمهنية، مؤكدًا السعي دومًا لتقديم أفضل الفرص التعليمية والتدريبية التي تواكب التطورات العالمية.

الجدير بالذكر أن البرنامج يستمر لمدة 3 أسابيع يتضمن العديد من الأنشطة العلمية والورش العملية التي تركز على تنمية المهارات البحثية والتفكير النقدي والإبداعي لدى المشاركين.

نيابة عن سعادة رئيس #جامعة_الملك_سعود المكلّف ..

سعادة عميد شؤون الطلاب يفتتح فعاليات #برنامج_موهبة_الإثرائي_الأكاديمي_والعالمي2024 بمشاركة 798 طالباً وطالبة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع.@mawhiba pic.twitter.com/bU0vm5bjtv

— جامعة الملك سعود (@_KSU) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • شرطة أربيل: زوج النائب فيان صبري انهى حياته بيده
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء
  • رزان المبارك تشارك في أعمال المنتدى الأفريقي للحفاظ على الطبيعة
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية