عثر على دبلوماسي يمني ومسؤول في المجلس الانتقالي، في حالة إغماء أمام منزله في العاصمة الأردنية عمان.

وقالت مصادر إعلامية، إن السفير بوزارة الخارجية اللواء علي ناصر لخشع نقل إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية الهاشمية عمّان، بعد العثور عليه مغمى عليه أمام منزله.

ونقلت صحيفة "عدن الغد" أن لخشع، تعرض لجلطة دماغية، فيما لم يصدر أي تأكيد من قبل السفارة اليمنية في الأردن حول الواقعة.

بدوره أكد رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، فؤاد راشد، نقل اللواء علي ناصر لخشع السفير بوزارة الخارجية رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات الأردن، اثر حادث مفاجئ.

اقرأ أيضاً توجه خطير للانتقالي ضد أبناء المحافظات الشمالية في مناطق سيطرته ‏مأرب وصنعاء .. توازن رعب ام توازن قوى أول تعليق من هيئة الطيران الأردني على تلويح طيران اليمنية بوقف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان أمن لحج يكشف ملابسات جريمة اغتيال قيادي في الانتقالي ونجاة نجله اغتيال مسؤول أمني سابق جنوبي اليمن هجوم حوثي مباغت على قوات الانتقالي واندلاع اشتباكات بالمدفعية ظهور مفاجئ ولقاء غير متوقع للعميد ”أحمد علي عبدالله صالح” مع قيادات ”المجلس الانتقالي” الجنوبي ”صور” أول رد من الانتقالي على تحدي المليشيا للشرعية بالاحتفاء بثورة 26 سبتمبر في عدن أكبر مكون جنوبي يرد على ‘‘عيدروس الزبيدي’’ بشأن الحوار مع مليشيا الحوثي: زيارة نيويورك إجبارية وخطأ فادح قيادي اشتراكي: عيدروس الزبيدي ممثل للجمهورية اليمنية ولن يستعيد الدولة الجنوبية من نيويورك انفجار عنيف يهز مدينة عدن عقب اشتباكات مسلحة توسيع شبكة الاتصالات الإماراتية في سقطرى

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر

شمسان بوست / سبأنت

استعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم الخميس، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يعزز مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين.

كما استعرض اللقاء، جُملة المشاريع الإنسانية والتنموية المنفذة في المحافظات المحررة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، والأجهزة الأمنية، والقطاعات الحيوية الأخرى.

وأثنى اللواء الزُبيدي، على الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات، للحكومة، ومجلس القيادة الرئاسي، ومواقفها الأخوية الثابتة إلى جانب الشعب اليمني في الماضي والحاضر..مؤكداً أن تلك المواقف ستبقى حاضرة في وجدان شعبنا جيلاً بعد جيل.

من جانبه، جدد السفير الزعابي، موقف حكومة بلاده الثابت في دعم اليمن ومساندتها للجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي للتغلب على الأوضاع الإنسانية التي أفرزتها الحرب، والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم المحافظات المحررة.

مقالات مشابهة

  • خيانة أم سياسة؟.. الانتقالي يترك طارق صالح وحيداً ويتجه نحو الحوثيين
  • هجوم جديد يستهدف قوات الانتقالي في أبين
  • رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد العام
  • ضمن احتفالات العيد القومي بالبحيرة.. افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد (صور)
  • إفتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد بتكلفة 10 مليون جنيه
  • محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد بتكلفة 10 ملايين جنيه
  • منعه من بيع المخدرات أمام منزله.. «سمكة» يقطع أذن شاب في الجيزة
  • مساع إماراتية لرأب الصدع بين “طارق صالح” والمجلس الانتقالي الجنوبي
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم