وصل جثمان الفنان الراحل  محمد فريد إلى مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر للصلاة علية بعد صلاة الظهر.

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عن وفاة الفنان الكبير محمد فريد، بعد معاناته الفترة الماضية من أزمة صحية وبقائه داخل العناية المركزة.

وكانت كشفت ناهد محمد فريد ابنة الفنان محمد فريد تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله إلى المستشفى، قائلاً إنه عانى من مشاكل صحية بسبب سوء التغذية وضعف الأوردة، وعند إجراء عدد من الفحوصات في المستشفى اضطر الطبيب لحجزه في غرفة العناية المركزة.



وتابعت:" أنه بعد يومين قضاها في المستشفى وجد الأطباء انخفاضا مرة أخرى في ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين في الدم، مما استدعى إلى نقل دم إليه، مشيرة: "خلص الكيس الأول من الدم ولكن القدر لم يمهله الوقت للشفاء.

أعمال محمد فريد 
 


من أشهر أعمال محمد فريد مسلسل "ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، فيلم "حب في الزنزانة" مع الزعيم عادل إمام، الشيطانة التي أحبتني" ومسلسل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم" وفيلم "البحث عن فضيحة" وفيلم "احكي يا شهرزاد" و"الديلر" ومسرحية "راقصة قطاع عام" وغيرها من الأعمال الفنية.
 

أشرف زكي أشرف زكي جنازة الفنان محمد فريد موعد العرض الخاص لفيلم "حسن المصري"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فريد الفنان الراحل محمد فريد وفاة الفنان محمد فريد أعمال الفنان محمد فريد جنازة الفنان محمد فريد سبب وفاة الفنان محمد فريد أشرف زكي مسجد الحصري محمد فرید أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن موعد مسرحية «مش روميو وجوليت»، التي تقدمها على خشبة المسرح القومي، والذي يعد العرض الثاني بعد نجاح عرضها الأول خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وشاركت رانيا فريد شوقي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إن شاء الله غدًا الخميس الساعة 8:30 مساء هطلع بث مباشر من كواليس مسرحية مش روميو و جوليت، من المسرح القومي، أشوفكم على خير بإذن الله».

مسرحية مش روميو وجوليت

مسرحية «مش روميو وجوليت»، من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاة من روميو وجوليت لوليام شكسبير، ويقوم ببطولتها عدد من الفنانين، أبرزهم: على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازي، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومي كمال، جرافيك محمد عبد الرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

أسعار تذاكر مسرحية مش روميو وجوليت

تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «مش روميو وجوليت» من 60 جنيها، والفئة الثانية 80 جنيها، بينما الفئة الثالثة 110 جنيها، ويرفع ستار العرض في تمام الساعة 9 مساء، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من الساعة 4 عصرا يوميًا ولا يوجد حجز أون لاين.

اقرأ أيضاً«بقنع نفسي إنك سافرتي».. رانيا فريد شوقي تتذكر والدتها في عيد الأضحى بهذه الكلمات

رانيا فريد شوقي تهنئ ناهد السباعي بعيد ميلادها: حبيبة قلب خالتك

وداعًا أرملة «ملك الترسو».. أول تعليق من رانيا فريد شوقي على وفاة والدتها

مقالات مشابهة

  • يا عشاق القهوة.. 6 مشكلات صحية عليكم الحذر منها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • فعاليات غنائية وموسيقية منوعة في ملتقى الفنان الموسيقي الراحل يوسف إيشو
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • 7 مشاكل صحية قد تسبب ارتفاع ضغط الدم
  • شاهد بالفيديو.. ناشط مصري معروف يبدي اعجابه بأغنيات الفنان السوداني الراحل محمد الأمين ويقرأ بانبهار شديد نص أغنيته الشهيرة (أشوفك بكرة في الموعد)
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
  • في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل يوسف داوود