شهد طريق شنشور- اشمون بمحافظة المنوفية صباح اليوم حادث مأساوي وهو انقلاب باص مدرسي كان ينقل تلاميذ فى مراحل الكي جي والابتدائى إلى مدرسة خاصة باشمون، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة اشمون. 

أمن أسيوط يكشف ملابسات سرقة أموال من داخل حقيبة أحد الأشخاص نتائج مُهمة لشرطة أمن المنافذ

فيما أفاد مصدر مسؤول أن مستشفي اشمون استقبلت 7 تلاميذ وسائق ومشرفة مصابين بإصابات مختلفة بين خفيفة ومتوسطة إثر تعرضهم لحادث تم وضعهم جميعا تحت الرعاية الصحية بالمستشفي.

 

حصلت جريدة الوفد على أسماء مصابي حادث إنقلاب إتوبيس مدرسة خاصة بالمنوفية إنقلب بداخل مصرف على طريق "شنشور_سمادون" والاسماء هي: نورا السيد 33 عام وتعمل مشرفة الباص، و محمود عبدالمنصف ثلاثة اعوام ونصف، شيماء صبحي و رهف محمد أربعة اعوام من قرية رملة الأنجب، و عبدالناصر محمد 4 اعوام من قرية مجيريا مصاب بجرح قطعي بالوجه اسماء مصابي حادث انقلاب باص مدرسي بالمنوفية.

كما استقبلت مستشفي اشمون إياد محمد 3 أعوام ونصف ويعاني من كدمات متفرقة بالجسد، وعبدالعظيم عطا 28 عام يعمل سائق من طليا ، و سجي محمد 9 سنوات كدمات وعصابات بالوجه، و كمال مصطفي 4 سنوات ونصف.

انقلاب باص مدرسي بالمنوفيةانقلاب باص مدرسي بالمنوفية

 تلقي اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من مأمور مركز أشمون يُفيد بإصابة عدد 7 أطفال بإصابات طفيفة إثر إنقلاب أتوبيس مدرسة خاصة على طريق "شنشور سمادون" بدائرة المركز، وتم نقل المصابين لمستشفي أشمون العام لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العام الدراسي بوابة

إقرأ أيضاً:

ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد

حكومة ولاية القضارف التزمت بحل المشكلات العالقة ودعت أولياء الأمور لتشجيع التلاميذ للذهاب إلى المدارس بعد انقطاع طويل وذلك لتقليل نسبة التسرب.

القضارف: التغيير

أعلنت ولاية القضارف شرقي السودان اليوم السبت، بدء العام الدراسي الجديد بالمراحل الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، وسط تحديات ما زالت تواجه البيئة المدرسية.

وقرع مدير وزارة التخطيط العمراني ممثل والي الولاية جابر بابكر سليمان، الجرس إيذانا بانطلاق العام الدراسي الجديد وذلك بمدرستي القديمة الثانوية والمؤسسات الأساسية الجديدة بنات.

وتم الإعلان عن بدء العام الدراسي بمشاركة مكاتب التعليم ببلدية القضارف ووسط القضارف والهلال الاحمر ومفوضية العون الإنساني وبعض المنظمات الدولية التي تدعم التعليم بالولاية، طبقاً لوكالة الأنباء السودانية.

وأعرب ممثل الوالي عن تقديره للمعلمين الذين قال إنهم يعملون في ظروف استثنائية، مؤكداً التزام حكومة الولاية بحل المشكلات التي تتعلق بتوصيل الكهرباء وعمل “الردميات” للمدرسة وإكمال جميع النواقص بالتنسيق مع المدير التنفيذي للبلدية.

من ناحيته دعا المدير العام لوزارة التربية أولياء الأمور بالولاية لتشجيع التلاميذ للذهاب إلى المدارس بعد انقطاع طويل وذلك لتقليل نسبة التسرب، مشيراً الى استيعاب كافة أبناء النازحين من ولايتي الخرطوم والجزيرة بمدارس الولاية المختلفة.

يُشار إلى أن ولاية القضارف كانت تعاني مثل بقية الولاية من وجود أعداد كبيرة وجود نازحي الولايات التي تشهد عمليات عسكرية داخل المدارس التي تحولت إلى دور إيواء.

لكن حكومة الولاية وبمساعدة عدد من المنظمات تمكنت من بناء مراكز مؤقتة للنازحين خارج المدينة حيث جرى نقلهم إليها.

الوسومآثار الحرب في السودان التربية والتعليم العام الدراسي الجديد ولاية القضارف

مقالات مشابهة

  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إصابة 4 اشخاص بحادث تصادم سيارتين على طريق جمصة في الدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية
  • إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط