استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بديوان عام المحافظة، وذلك قبل ساعات من ختام فعاليات بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم 56 بالمدينة الرياضية ببورسعيد، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لمختلف الفعاليات الرياضية التي تقام بمحافظة بورسعيد، لافتا أن بطولة الجمهورية للشركات شملت مسابقات متنوعة تصل لـ 137 مسابقة ويشارك فيها 21 ألف من 315 شركة مختلفة من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد على أنه جرى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولة وتقديم كافة التسهيلات من دعم لوجستي وتجهيزات لكافة أماكن الألعاب والإقامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد وزير الشباب والرياضة وزير الرياضة بورسعيد بطولة الجمهورية للشركات

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكولين تعاون لتعزيز التنمية الشبابية مع وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية - الكويتية المشتركة، التي انعقدت في القاهرة.

فعاليات الدورة الثالثة برئاسة وزير الخارجية 

وترأس فعاليات الدورة كل من وزير الخارجية والهجرة المصري، الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير خارجية دولة الكويت، السيد عبدالله اليحيا.

وشهدت الفعاليات جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين، بحضور وفدي البلدين، إذ جرى تأكيدأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بـ الشباب والرياضة.

تكثيف أوجه التعاون لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية

أشاد الدكتور أشرف صبحي بحرص البلدين الشقيقين على تكثيف أوجه التعاون في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيسهم في تعزيز التبادل الرياضي والشبابي بين مصر والكويت.

الجدير بالذكر أن اللجنة المصرية الكويتية المشتركة اختتمت أعمالها بالتوقيع على عشر مذكرات تفاهم في مجالات متنوعة، تشمل السياحة، الإسكان، الإعلام، الشباب والرياضة، وقطاع التخطيط والتنمية، بالإضافة إلى تعزيز حماية المنافسة، وتنمية الصادرات الصناعية، وحماية البيئة، والتعاون بين المعهدين الدبلوماسيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • وزير الشباب يستقبل محافظ دمياط لبحث مستجدات العملية الإنشائية وتعزيز التعاون المشترك
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • وزير التربية والتعليم: ملتزمون بتطوير الرياضة المدرسية
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية