أعلن النائب ناصر عطية، عضو مجلس النواب، دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيساً للجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنه الأجدر لقيادة الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

وقال "عطية" في تصريحات صحفية له اليوم، إنه رغم التحديات والصعوبات، والأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم بأسره، نجح الرئيس عبدالفتاح السيسي في النهوض بالوطن، وجعله في مكانة عالية بين بلدان العالم، وهذا يؤكد تماما حكمة القيادة السياسية، وقدرتها على تجاوز الأزمات والعقبات.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن دعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورة وطنية، لاستكمال الإنجازات العظيمة التي حققها على مدار السنوات الأخيرة، والحفاظ على هيبة واستقرار الدولة المصرية.

 

واختتم النائب ناصر عطية: "توافد ملايين المصريين على الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد مدى ثقة المواطنين فيه، وأنه يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة، وأن أبناء الوطن يقدرون جيدا ما فعله للنهوض بمصرنا الغالية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة الدولة المصرية القيادة السياسية الازمات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال

كتب- محمد سامي:

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي "حسن شيخ محمود" تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين.

وأكد الرئيس السيسي، في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

مقالات مشابهة

  • سامي الجميل: للتركيز على زراعات ذات قيمة تفاضلية عالية
  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي