أبو ظبي في الأول من أكتوبر /وام/ يتطلع فريق الشارقة لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا غدا الاثنين عندما يستضيف الفيصلي الأردني على استاد الشارقة بالمجموعة الثانية من البطولة.
ويتصدر ناساف الأوزبكي المجموعة بـ3 نقاط، ويليه الشارقة (نقطة واحدة) من تعادله السلبي مع السد القطري بالجولة الأولى، ويأتي الفيصلي الأردني رابعا بدون رصيد من النقاط.


ويطمح الشارقة لتعويض تعادله بالجولة الأولى، ومصالحة جماهيره أيضا بعد خسارته أمام العين 2-3 في دوري أدنوك للمحترفين.
وتشهد المباراة عودة المالي موسى ماريجا إلى قائمة الشارقة بعد غيابه عن لقاء السد، لعدم الجاهزية البدنية.
ويسعى فريق العين لدعم انطلاقته المثالية بدوري أبطال آسيا، وفك الشراكة في صدارة المجموعة الأولى للبطولة مع أهال التركماني وكل منهما حصد 3 نقاط، قبل مباراة الفريقين بعد غد الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد بالجولة الثانية من المجموعات للبطولة.
وفاز العين على باختاكور الأوزبكي 3-0 في مستهل مشواره بالبطولة، وفاز أهال على الفيحاء السعودي 1-0 أيضا، ويأتي الفيحاء السعودي ثالثا في المجموعة، وباختاكور الأوزبكي رابعا، وكل منهما بدون رصيد من النقاط.
ويدخل العين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية بجميع البطولات (4 في الدوري الإماراتي)، و(2 في كأس رابطة المحترفين)، و(مباراة واحدة بدوري الأبطال)، كما سجل خلال مبارياته الـ7 الماضية 24 هدفا، وتلقت شباكه 5 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات.
وأكد الهولندي الفريد شرودر أن الفوز على فريق كبير مثل الشارقة، سيكون دافعا للعين في مباراته المقبلة بدوري أبطال آسيا، ودعا مدرب العين جماهير الفريق للتواجد بقوة في ملعب المباراة دعما له في مباراته أمام أهال.

زكريا محي الدين/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل

خطف نادي إنتر ميلان الإيطالي نقطة ثمينة من مانشستر سيتي الإنجليزي، في مستهل مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في ملعب الاتحاد.

وأتيحت الفرصة أمام مانشستر سيتي لهز شباك النيراتزوري في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاعات إنتر ميلان وحارس مرمى الفريق الإيطالي كانا بالمرصاد.

وحاول إنتر ميلان في مرات قليلة لخطف هدف الفوز لكن كل محاولات الضيف الإيطالي باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بيضاء بدون أهداف.

وفي المباراة الثانية في هذه الليلة، أفلت باريس سان جيرمان من فخ التعادل أمام ضيفه جيرونا الإسباني الوافد الجديد إلى دوري أبطال أوروبا بالفوز بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

وأخطا لاعبو باريس سان جيرمان مرمى جيرونا في أكثر من مناسبة، إلا أن باولو جازانيجا لاعب جيرونا نجح فيما فشل فيه لاعبو باريس وسجل لهم هدف الفوز بالخطأ في مرماه.

وفي ثالث مباريات الليلة، نجح بوروسيا دورتموند في تسجيل الفوز 3-0 على كلوب بروج البلجيكي، وسجل بوروسيا هدفي اللقاء في الشوط الثاني عن طريق جيمي بينو في الدقائق 76 و 86 والثالث بضربة جزاء من سيراهي في الدقيقة الأخيرة.

أما المباراة الأخيرة فشهدت فوزًا عريضا لنادي سيلتك الاسكتلندي على نادس سلوفان بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير لمبابي بعد تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد الهزيمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا
  • معلقي مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال آسيا
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا