نشرت صفحات بارزة تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو أثار ضجة غير مسبوقة وصاحبته ردود أفعال غاضبة من قبل المعلقين والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول المذيعة الشهيرة نورهان نجيب وهي تذرف الدموع خلال حفل في العاصمة المصرية القاهرة أحيته المطربة إيلاف عبد العزيز.

ودخلت نجم النيل الأزرق في نوبة بكاء شديد بعد ترديد الفنانة إيلاف عبد العزيز لأغنيتها الضجة (بكرة الهم يفوتنا ونرجع لبيوتنا بحري وأم درمان).

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد صعدت نورهان للمسرح الذي كانت تغني فيه المطربة ومعها أحد الفنانين الشباب الذي ساعدها على الصعود أعلى المسرح لتبكي وتذرف الدموع في حضنه وتتوجه للفنانة التي احتضنتها أيضاً واحتوتها أثناء الغناء.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاهد موقع اغتيال حسن نصر الله

كشف مقطع فيديو حصل عليه موقع “الفجر” مشاهد الدمار والقصف لمقر قيادة حزب الله اللبناني، ما أسفر عن اغتيال حسن نصر الله الامين العام للحزب قبل أيام.

حزب الله يصدر بيانًا ينعي فيه اغتيال حسن نصر الله

وأصدر حزب الله اللبناني بيانًا،يوم السبت الماضي، ينعى فيه الأمين العام حسن نصر الله. بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي صباح السبت نجاح عملية اغتيال نصر الله مساء الجمعة.

واستهدفت الصواريخ الإسرائيلية الجمعة الضاحية الجنوبية لبيروت في ما قال الجيش إنه استهداف "لمقر قيادة الحزب".

وذكرت مراسلة بي بي سي في بيروت أن الانفجارات مساء الجمعة أدت إلى تصاعد دخان كثيف غطى جزءًا كبيرًا من بيروت، فيما عُدَّ "التصعيد الأكبر" والهجوم الأعنف منذ الثامن من أكتوبر من العام الماضي.

وأضافت أن "حجم الانفجارات وعددها يشير إلى احتمال وجود عدد كبير وربما هائل من الإصابات".

اغتيال نصر الله مخنوقًا

وكانت القناة 12 الإسرائيلية، ذكرت أن نصرالله "قُتل اختناقًا بمكان بلا تهوية".

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو “انا في حلم ولا في علم” .. الدموع والبكاء مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم في بحري
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • بالفيديو.. شاهد موقع اغتيال حسن نصر الله
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)