تعاطف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الفنانين مع زميل لهم وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو مؤثر تم تداوله على نطاق واسع.

وبحسب مقطع فيديو متداول رصده محرر موقع النيلين فقد ظهر الفنان الشاب محمد عادل (ود راوة), وهو يفشل في السيطرة على دموعه أثناء تقديمه وصلة غنائية بأحد المسارح خارج السودان.

https://www.

facebook.com/reel/1503288667097127?mibextid=B7JvUZ

وبكى ود راوة بحرقة أثناء ترديده مقطع (نحلك يا قضية بدون صوت بندقية سودانا نادانا) من الأغنية الوطنية الشهيرة (بلدنا نعلي شانا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار مقطع فيديو نشره الأمن العام السعودي، مساء الأحد، لضبط عدد من المتسولين في الرياض، والكشف عن جنسياتهم، تفاعلا على منصة "إكس".

وقال الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في منطقة الرياض تستمر الجهات الأمنية في أعمالها الميدانية وحملتها المستمرة لرصد المتسولين وضبطهم، ففي طريقة تسول مباشرة، تقوم امرأة من الجنسية الأردنية بالتسول بشكل مباشر في إحدى إشارات المرور". 

وأردف الأمن العام في الفيديو من "سناب" وزارة الداخلية السعودية: "هنا مشهد آخر لاستعطاف المجتمع من خلال شخص من الجنسية الأردنية يرافقه طفل يقوم بالتسول بشكل مباشر".

وأضاف الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو: "هنا يتكرر المشهد من قبل مقيمين من الجنسية البنغلاديشية، من خلال التسول بطريقة غير مباشرة تحت غطاء غسيل المركبات المتوقفة".

وأكد المنشور: "مكافحة التسول مسؤولية الجميع والإبلاغ عن حالات التسول واجب وطني".

وختم الأمن العام السعودي محذرا: "تذكر دائما التسول جريمة يعاقب عليها القانون". 

وعلق مستخدمون بمنصة "إكس"، على الفيديو وجاءت أبرز ردودهم كالتالي:

مقالات مشابهة

  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • شاهد بالفيديو .. “شالو نومنا وشالو نعاسنا شالو روحنا وشالو انفاسنا” أداء رائع بمصاحبة الكمان
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور