توفي المخرج المصري الشاب، أحمد العدل، نجل الفنان الشهير سامي العدل، بعدما أصيب بجلطة مفاجئة أدت لهبوط حاد في الدورة الدموية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وقالت "رشا" ابنة الفنان المصري سامي العدل، في منشور عبر حسابها على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل".

وأضافت: "رجاءً الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب، واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

ووفق العربية، فإن الهبوط الحاد في الدورة الدموية، هو نفس المرض ذاته الذي أودى بحياة والده الفنان الراحل سامي العدل قبل 8 سنوات.

اقرأ أيضاً من هو الفنان اليمني الذي كسب حب الملايين وهاجمه الحوثيون ببذاءة بعد احتفاله بعيد 26 سبتمبر ”فيديو” ضرب مبرح لقيادي حوثي أمام والده بعد تمزيقه 3مصاحف.. ووفاة الأب على الفور بذبحة صدرية الفنان ‘‘محمد عبده’’ يفقد السيطرة على مشاعره ويبكي خلال الغناء على المسرح (فيديو) وفاة أشهر معارض مصري للرئيس الراحل حسني مبارك ملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين بمارب يحتفي بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة وفاة طفلين شقيقين غرقًا في سد مائي وسط اليمن وفاة أحد أبناء قبيلة أرحب في ظروف غامضة داخل أحد السجون الحوثية وفاة مصور يمني بعد سقوطه من أعلى شاشة عملاقة بميدان السبعين بصنعاء ”صور” وفاة رجل أعمال يمني شهير بصنعاء وفاة الشيخ الصباح .. وإعلان حزين للديوان الأميري في الكويت طارق صالح يحتفي بليلة فرح في ذكرى الثورة اليمنية والمليشيا تمنع فنانين من المشاركة (فيديو) وفاة مغترب يمني في السعودية في حادث مروري مروع (الاسم)

بدورها قالت المنتجة المنفذة إسراء العدل، إن سبب وفاة أحمد سامي العدل لا يزال غامضًا، لافتة إلى أنه عانى من تجلطات على الرئة، مبينة أنه قد يكون أُصيب بفيروس "كورونا" في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تعلم سبب إصابته بتلك التجلطات.

وأضافت: "تفاجأنا من نقله للمستشفى، أمس، بعدما اشتد عليه المرض"، مشيرة إلى أن موعد تشييع جثمان الراحل بعد العصر من مسجد الفاروق بالمعادي"، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

يذكر أن الفنان سامي العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو العام 2015، عن عمر ناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: سامی العدل

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • 5 عادات تدمر القلب أكثر من غيرها.. عدم الحركة أبرزها
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • وفاة الكاتب الألباني الشهير إسماعيل قادري
  • ذكرى ميلاد "رأفت الهجان".. أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • صواعق رعدية تودي بحياة 3 أشخاص وتصيب 9 آخرين في اليمن خلال 24 ساعة
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)