طالب كريم حسن، من سكان محافظة الإسماعيلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال الإنجازات التي بدأها الرئيس خلال الأعوام الماضية.

وقال «حسن» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «الرئيس السيسي عمل بنية تحتية قوية، بالإضافة إلى مشروعات في كل شبر في مصر، الرئيس بيبني دولة جديدة متقدمة».

مواطن بالإسماعيلية: المصريون يقدرون إنجازات الرئيس السيسي

وأضاف: «أنا عايز أوجه رسالة للرئيس السيسي، كمل يا ريس وإحنا وراك ومعاك، إحنا 100 مليون شخص معاك وفي ضهرك ومكملين معاك عشان نشوف المستقبل المشرق ومصر الجديدة اللي فخامتك بتبنيها».

وتابع: «الشعب يعي ما يحاك ضده من مؤامرات على مدار السنوات الماضية، والشائعات التي يروج لها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي بهدف النيل من المشروعات العملاقة والتقليل منها».

أهالي الإسماعيلية يتوافدون على مكاتب الشهر العقاري لتأييد الرئيس

وفي ذات السياق، توافد أهالي محافظة الإسماعيلية على مقار مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات الدعم والتأييد للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، رافعين لافتات التأييد له، حاملين شعار «كمل مشوارك»، فيما شارك أعضاء بمجلس النواب المواطنين في تحرير توكيلات الدعم والتأييد للرئيس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة توكيلات الرئاسة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة

ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مع بداية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بنسبة 4% عن شهر سبتمبر (أيلول) الماضي لتصل إلى 373.50 مليون يورو.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية، ارتفعت القيمة السوقية لأندية دوري المحترفين الإماراتي، بزيادة قدرها 14.4 مليون يورو عن الشهر الماضي، الذي بلغت فيه 359.10 مليون يورو.
وطالت الزيادة معظم أندية المسابقة، وجاء في مقدمتها نادي العين، الذي بلغت قيمته السوقية بداية شهر أكتوبر الجاري 48.82 مليون يورو، وهي أعلى قيمة بين جميع فرق المسابقة، بزيادة قدرها 5.4% عن الشهر الماضي، ونادي الجزيرة بـ43.78 مليون يورو، بزيادة قدرها 4.8%، ونادي الشارقة بـ41.70 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.7%، ونادي الوصل بـ37.55 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.2%، ونادي شباب الأهلي بـ36.12 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.8%.
أما أعلى زيادة فكانت من نصيب نادي الوحدة الذي بلغت قيمته السوقية 33.84 مليون يورو، بزيادة قدرها 18.2% عن الشهر الماضي والذي وصلت فيه قيمته السوقية إلى 28.64 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • رئيس «الشيوخ»: نقول للرئيس السيسي «سر على بركة الله ونحن خلفك»
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب