أكد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد بجامعة جنوب الوادي الأهلية، حيث تم إعطاء المحاضرات التعريفية عن كل برنامج و المقررات الدراسية المختلفة ونشر الجداول الدراسية على منصات البرامج وموقع الجامعة، وبدأت المحاضرات في كل البرامج، وسط حضور كامل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الأهلية.

انتظام 300 طالب بالفرقة الأولى

وأشار الدكتور أحمد علي عامر منسق برنامج الطب والجراحة، إلى انتظام الطلاب الفرقة الأولى وعددهم 300 طالب، وتم إثبات حضور الطلبة بجهاز البصمة، وكذلك بدأت محاضرات الفرقة الثانية اليوم، كما تم تسليم المقررات الدراسية للطلاب قبل بدء الدراسة.

برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية

كما بدأت الدروس العلمية في برنامج الصيدلة مع بداية أول يوم دراسي بمقر كلية الصيدلة بالجامعة الأم، وكذلك انتظمت الدراسة في أول يوم ببرنامج التمريض بالفرقة الأولى بقرابة 300 طالب، وبرنامج العلاج الطبيعي، وبرنامج الهندسة، وبرنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي محافظة قنا جامعة جنوب الوادي الأهلية 2023 العام الدراسي الجديد جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في لقاء تعريفي خاص، أكد فيه للطلاب على أهمية هذه المرحلة الجديدة في حياتهم، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها لهم الجامعة لتطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم.

وفي كلمته، أشار رئيس جامعة المنيا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للتعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن جامعة المنيا الأهلية تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم الجامعي الحديث. كما شدد على أهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مشرق لمصر، ودعاهم إلى الانخراط في الأنشطة الطلابية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عن سعادته بلقاء الطلاب الجدد، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية محفزة ومثالية للطلاب. كما قدم عرضًا تفصيليًا للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلاب.

وفي ختام اللقاء، توجه الطلاب بالشكر للدكتور فرحات ولجميع القائمين على الجامعة على حفاوتهم وحسن استقبالهم، وعاهدوا القيادة الجامعية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التميز والتفوق.

مقالات مشابهة

  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة