ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بحضور أعضاء المجلس.


وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة –ايدها الله- في تطوير البنية التحتية التقنية والتي تساهم في سهولة تقديم الخدمات للمستفيدين والتواصل بشكل فعال في وقت قصير ودون عناء ، كما أكد سموه على أهمية تعامل الجهات الخدمية مع ملاحظات المستفيدين وحلها في وقت قصير والحرص على دراسة كل ما يصدر من ملاحظات المستفيدين عبر قنوات التواصل .

رفع مستوى الرضا

وأوضح صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بإمارة المنطقة أن المشروع يهتم بالجودة وتحسين الأداء انطلاقاً من الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المشروع والأجهزة الحكومية والعامة بالمنطقة، بالتركيز على رفع مستوى الرضا بين أوساط المواطنين والمقيمين عن الخدمات المقدمة لهم.

أخبار متعلقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يترأس اجتماع هيئة تطوير الأحساء"بر الشرقية": أبناء الأسر الأشد احتياجًا يقودون الطائرات قريبًابرئاسة ولي العهد.. مجلس الوزراء يطالب بتنفيذ معاهدة عدم انتشار النووي

سمو أمير الشرقية يجتمع بمجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين سمو أمير الشرقية يجتمع بمجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين سمو أمير الشرقية يجتمع بمجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

ورفع سمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على متابعتهما المستمرة وحرصهما على تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين ودعمهما اللامحدود لتوفير احدث الوسائل التقنية .

حضر الاجتماع المهندس فهد الجبير أمين المنطقة الشرقية والدكتور عبدالله الربيش رئيس جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل والدكتور خالد الفلاح والأستاذ أحمد العبثاني مدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس بالمنطقة الشرقية والمهندس جميل البقعاوي والدكتور محمد البخيتي نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للإستشارات والدراسات والأستاذ سعد القحطاني مدير معهد الإدارة بمنطقة عسير والمهندس عدنان المنصور أمين مجلس المشروع والأستاذ عبدالعزيز الغامدي الرئيس التنفيذي للمشروع.

سمو أمير الشرقية يجتمع بمجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين

يذكر أن مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين هو أحد مبادرات إمارة المنطقة الشرقية، وقد ساهم المشروع في قياس رضا المستفيدين من خدمات (162) جهازًا حكوميًا والتي تزامن معها تنفيذ أكثر من (64) ورشة عمل تم على أثرها إعداد (193) تقرير وعدداً من الأدلة الإجرائية، تخللها تصميم مجموعة مختلفة من الاستبانات وفقاً لطبيعة الخدمات التي يقدمها الجهاز متضمنة استبانات باللغتين العربية والأنجليزية طبقاً للمستفيدين من خدمات الجهاز.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام أمير الشرقية قياس رضا المستفيدين أمیر المنطقة الشرقیة فهد بن

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • النائب أيمن محسب يدين تمادي إسرائيل في سياسة الاغتيالات