تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، العيادات الطبية لمتابعة توقيع الكشف الطبى على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الدراسى الجديد، والذى يستمر حتى 12 من الشهر الجارى ، بحضور عدد من الأطباء والتمريض بمدرجات كلية الحقوق، مع إلزام الطلاب بإبراز إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبي.


وأوضح رئيس الجامعة أنه في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر سيتم توقيع الكشف الطبي على طلاب كليات الحقوق والتجارة والآداب، موجهاً بضرورة توفير كافة التسهيلات وتقديم سبل الراحة والأمان للطلاب وتوفير أماكن انتظار لهم، حيث يتم الكشف الطبى على الطلاب فى تخصصات "الرمد، والباطنة، الأسنان" وتحويل أصحاب الأمراض المزمنة من الطلاب إلى اللجنة الطبية لتسجيل أسمائهم، و عمل بطاقة صحية لهم وتحويلهم إلى المستشفى الجامعى لعمل تقرير طبى بالحالة وصرف العلاج اللازم من الإدارة الطبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأطباء والتمريض الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب

أجرى الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم الخميس،  جولة تفقدية بكلية الآداب جامعة طنطا، لمتابعة أعمال الانشاءات الجديدة بالكلية.

 جامعة طنطا

ورافقه خلال الجولة الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، ووكلاء الكلية ومنسق عام البرامج المميزة وعدد من مديري المراكز والوحدات بالكلية.

تابع القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال جولته أعمال التطوير بمدرجات الكلية والمكتبات وقاعة المؤتمرات، والتجهيزات التي تتم على أعلى مستوى بالمدرجات والقاعات التدريسية.

وأكد أن الخطة الاستراتيجية للجامعة تستهدف تطوير المنشآت التعليمية، لتوفير بيئة تعليمية متميزة لطلابها، تساعدهم على تحقيق الابداع والابتكار، وتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

كما تفقد الدكتور محمد حسين مركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة بالكلية، مؤكداً على دور المركز في تقديم الخدمات التعليمية والـتأهيلية، وخلق بيئة تعليمية دامجة وجاذبة للطلاب ذوي الهمم، وتوفير فرص ووسائل تعليمية متكافئة لجميع الطلاب ذوى الهمم بالجامعة.

 ووجه بضرورة العمل على  تشجيع الطلاب ذوي الهمم على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة لدورها في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم، وتقديم كافة التيسيرات  والخدمات التي تساعد على الاندماج مع زملائهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات
  • بالمجان.. توقيع الكشف الطبى على 1276 مواطناً خلال قافلة بالمنيا
  • محافظ المنيا: توقيع الكشف الطبي على 1276 حالة وعقد ندوات توعوية لـ183 مواطنا