مودية (عدن الغد) خاص

بعث اهالي حي الاتحاد بمدينة مودية رسالة شكر لمدير كهرباء عدن المهندس سالم الوليدي

جاء فيها:

بداية اسمحوا لنا أن نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان للمهندس سالم احمدسالم علي الوليدي مدير عام كهرباء عدن...

وذلك لفتتكم الكريمة تجاه إخوانكم وأهلكم بحي الإتحاد بمدينة مودية لإصلاح محول الحي .

.
وهذا غير مستغرب من أخلاقكم وشمائلكم الكريمة..
وهي بصمة خالدة تضعونها في قلوب المستفيدين من المحول بحي الإتحاد بمودية  قبل أن تضعوها على الأرض...

ومن بطن هذا المحول تتولد طاقة يستفيد منها مئات الرجال والنساء والأطفال والشيوخ والمرضى  والمعاقين...
وكلهم يبتهلون إلى الله لكم بالدعاء..
ومبادرتكم الكريمة هي بقعة بيضاء في هذا الليل الحالك ...
وأنتم بحق تمثلون بارقة أمل في زمن اليأس..

ولاننسى هنا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لربان السفينة الشيخ سمير محمد الحييد مدير عام المديرية الذي كانت بصماته واضحة في تسهيل إصلاح المحول من خلال دعمه المستمر في هذا الجانب ومتابعته الحثيثة مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة عدن حتى إحضار المحول وتركيبه...
فالشيخ سمير منذ الوهلة الأولى من تعيينه عقد العزم على قيادة السفينة حتى تصل لبر الأمان وها هو قد بدأ فلنكن له عوناً ليصل بنا لبر الأمان ولتتصدر مديريتنا قائمة المديريات التي تشهد تطوراً ونماءاً..
نكرر شكرنا وتقديرنا للشيخ سمير محمد الحييد مدير عام مديرية مودية والمهندس سالم الوليدي مدير عام كهرباء عدن.

 

اهالي حي الإتحاد بمدينة مودية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: کهرباء عدن مدیر عام

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف

وجّه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته الكريمة، مؤكدا أنّه لن يدخر جهدا في العمل تحت قيادة الرئيس لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

الشكر للحكومة الجديدة

كما وجّه الأزهري الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد، مضيفا: «إلى شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته، سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في ربوع الوطن كافة».

كما وجّه الأزهري، الشكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الوزير السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، مؤكدا: «سنستكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق».

ودعا العلماء والدعاة والخطباء والعاملين في وزارة الأوقاف، بالعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراقٍ، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

تطوير العمل الدعوي

وأكد الدكتور أسامة الأزهري مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار إلى أنّه وصلته رسائل التهنئة من افة ربوع مصر كافة ومن محيطنا العربي والإسلامي، من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل وإندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا وأستراليا وسريلانكا وداغستان، متابعا: «أتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لجميع المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله».

مقالات مشابهة

  • قبل الهجوم على لبنان.. نواب من الليكود يبعثون برسالة لنتنياهو وهذه تفاصيلها
  • لتضخم أمواله.. السجن ست سنوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • لتضخم أمواله.. السجـن ست سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • النزاهـة: السجـن 6 سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة والمعادن
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • كيكة الريد فيلفت بحشوة الكريمة.. دليل كامل لتحضير الحلوى المثالية
  • سورية تشارك في دورة التدريب التعاونية للبنية التحتية وإدارة الخدمات اللوجستية في بكين
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف