موقع 24:
2024-07-06@11:05:44 GMT

أول رد فعل.. استبدال حكم لقاء توتنهام وليفربول

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أول رد فعل.. استبدال حكم لقاء توتنهام وليفربول

أعلنت لجنة الحكام في إنجلترا اليوم الأحد، استبدال الحكمين دارين إنغلاند ودان كوك في مباراتين بالجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما كانا مسؤولين عن حكم الفيديو المساعد في فوز توتنهام هوتسبير 2-1 على ليفربول الذي شهد إلغاء هدف صحيح سجله الفريق الضيف.

ولعب ليفربول بتسعة لاعبين بعد طرد كيرتس جونز وديوغو جوتا، قبل أن يحسم هدف سجله جويل ماتيب عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع الفوز لصالح توتنهام.


وظن ليفربول أنه تقدم في النتيجة عندما استلم لويس دياز تمريرة محمد صلاح وسدد في الزاوية البعيدة لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

مدرب #توتنهام: "الفار" لن يقضي على أخطاء كرة القدم #24Sport https://t.co/GVuCkVbpeM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 1, 2023


وأصدرت رابطة الحكام بياناً مساء السبت، ألقت فيه باللوم على "خطأ بشري كبير" في إلغاء هدف دياز، مشيرة "كان هذا خطأ حقيقياً واضحاً، كان يجب احتساب الهدف بتدخل من حكم الفيديو المساعد".
وفي بيان صادر اليوم الأحد، قالت الرابطة: "تقرر استبدال دارين إنغلاند حكم الفيديو المساعد في مباراة توتنهام أمام ليفربول ودان كوك (مساعده) في نفس المباراة في مواجهتي نوتنغهام فورست أمام برنتفورد وفولهام ضد تشيلسي المقررتين اليوم والغد على الترتيب".
وأضافت: "سيتولى كريج باوسون الآن مهام الحكم الرابع بدلاً من إنغلاند في ملعب سيتي غراوند، بينما سيتولى إيدي سمارت مهام الحكم المساعد بدلا لكوك في كرافن كوتيدج".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول نادي توتنهام توتنهام هوتسبير توتنهام

إقرأ أيضاً:

«أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم

أعلن الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الدقهلية، تنظيم لقاء للأطفال بمسجد محمد عبد الوهاب في مركز دكرنس اليوم، تحت رعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، فضلا عن افتتاح عدد من المساجد داخل المحافظة.

تنظيم لقاء توعوي للأطفال في مساجد الدقهلية

وأكد في بيان، أنّ اللقاء جاء بهدف تحصين النشء من الأفكار الهدامة وضمن النشاط الصيفي الذي تنفذه المديرية في المساجد بمحافظة الدقهلية.

افتتاح 3 مساجد في محافظة الدقهلية

وفي سياق متصل، افتتحت مديرية أوقاف الدقهلية 3 مساجد اليوم، داخل إدارة مختلفة ومن ضمنها المسجد الذي أقيم به اللقاء التوعوي للأطفال، وجاءت المساجد كالآتي:

- مسجد الشيخ في قرية عزبة التل مركز دكرنس من قبل إدارة أوقاف دكرنس بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.

- افتتاح مسجد عبد الله بن مسعود عزبة خيري من قبل إدارة أوقاف منية النصر اليوم.

- افتتاح مسجد محمد عبد الوهاب عزبة البنك في قرية منشأة عبد الرحمن بإدارة أوقاف دكرنس اليوم.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • موعد استبدال كسوة الكعبة المشرفة
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • البصرة.. اعتقال متهم بسرقة صمامات نفطية باهظة التكاليف
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب