قاد محمود عبدالرازق شيكابالا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريقه للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد مباراة مثيرة كانت ضد فريق أرتا سولار الجيبوتي.

أول رد فعل من شيكابالا بعد تأهل الزمالك لدور المجموعات

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب نادي أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 بعد التأخر بهدف دون رد في المباراة المثيرة التي كانت يوم أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي.

وسجل محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك بينما سجل الهدف الأول يوسف أوباما والهدف الثالث أحمد سيد زيزو وأخيرًا الهدف الرابع حمزة المثلوثي.

ونشر شيكابالا صورة لجماهير نادي الزمالك عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وكتب عليها:"في الكورفا سود جمهور أسود".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك ارتا سولار أرتا سولار الجيبوتي الزمالك وارتا سولار نادي الزمالك الكونفدرالية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو

 

 

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس جلسته مع عمر جابر وأحمد مصطفي "زيزو" خلال الساعات القليلة الماضية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات مقبلة فهو مدير فني كبير ويحب كرة القدم".

حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية


وتابع: "جوميز يعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين".


وأوضح: "عقدت جلسة مع عمر جابر وزيزو اليوم وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء".


واختتم شيكابالا حديثه قائلا: "تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده بأن يكون سعيد وهو يلعب في النادي".

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025