أعلن الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، انتظام أعمال الدراسة بالجامعة، فى أول أيام العام الجديد بمختلف كليات الجامعة ومعاهدها بقنا والبحر الأحمر. 

 

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادى، إلى انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات والمدرجات والمعامل وقاعات الدروس العملية والتِزَام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية، وتوفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم لبدء الدراسة وانتظامها بنجاح، كما تشهد المدن الجامعية توافد الطلاب والطالبات للتسكين والإقامة بالمدن الجامعية.

 

فى أول يوم مدرسة.. مصرع تلميذ صدمه قطار على مزلقان دشنا بقنا تعليم قوص: قرار التعليم بتسكين تلاميذ الصف الأول أنهى صراع التختة الأولى

 

و أوضح عكاوى، بأن الجامعة تزينت بالأعلام واللوحات الاسترشادية للترحيب بالطلاب القدامي والجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024. 

 

وأضاف الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأنه تم وضع خطة شاملة لتنفيذ الأنشطة الطلابية بالكليات في جميع المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، وتوسيع قاعدة المشاركة فى تلك الأنشطة بين الطلاب.

و أشار شحات، إلى أن الجامعة تنظم عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسى الأول والتى تشمل عددًا من اللقاءات القمية والمنافسات الطلابية فى مختلف المجالات.

 

جامعة جنوب الوادى IMG-20231001-WA0043 IMG-20231001-WA0041 IMG-20231001-WA0044 IMG-20231001-WA0046 IMG-20231001-WA0048 IMG-20231001-WA0051 IMG-20231001-WA0049 IMG-20231001-WA0052

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي انتظام الدراسة أول أيام الدراسة كليات الجامعة قنا البحر الأحمر انتظام العملية التعليمية المدن الجامعية بدء العام الدراسي الجديد الفصل الدراسي الأول

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل  اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، كما قدم رئيس جامعة كفرالشيخ، التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد الثقة بتولية منصب نائب محافظ كفرالشيخ، متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

أشاد محافظ كفر الشيخ، بالدور الذي تقوم به جامعة كفر الشيخ في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات.

وبحث اللقاء، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة.

IMG-20240706-WA0098

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لحالة تعد بقرية الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • سنة أولى جامعة.. مهارات واكتشافات وتحديات تحدد مستقبلك
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • فتح مرحلة جديدة للتقديم المبكر للالتحاق بكليات جامعة بنها الأهلية
  • فتح باب الالتحاق بكليات «بنها الأهلية» للطلبة الوافدين.. رابط التقديم