موقع 24:
2024-10-01@21:51:07 GMT

أسرة ديانا تعرض منزل طفولة الأميرة الراحلة للإيجار

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أسرة ديانا تعرض منزل طفولة الأميرة الراحلة للإيجار

تم عرض منزل طفولة الأميرة ديانا للإيجار على موقع "أير بي إن بي"، وسيدفع المستأجرون المحتملون مبالغ مالية ضخمة للإقامة ليلة واحدة في القصر الفاخر.

 وقام شقيق الأميرة الراحلة إيرل تشارلز سبنسر، بوضع منزل Althorp House للإيجار على موقع فخم على طراز Airbnb. ولم تكشف Elysian Estates عن التكلفة، لكن الضيوف سيدفعون عشرات الآلاف مقابل الإقامة لليلة واحدة فقط في القصر الذي يمتد على مساحة 13000 فدان في نورثانتس.


 
وتم بناء المنزل في عام 1688، وهو منزل أجداد عشيرة سبنسر، ويضم قاعات طعام وكنيسة صغيرة وغرف بلياردو ولوحات فنية لا تقدر بثمن، ومعرضاً للصور. ويمكن للوكالة أيضاً أن تقدم المرافقين والطهاة والنقل بطائرة هليكوبتر وعازف بيانو، والتقاط الصور. 


يذكر أن الأميرة ديانا دُفنت في الجزيرة الواقعة على بحيرة أوفال في عام 1997 بعد وفاتها في حادث سيارة في باريس، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأميرة ديانا

إقرأ أيضاً:

بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب

في ظل الأوضاع التي يعيشها لبنان تحت العدوان الإسرائيلي والقصف المستمر لعدد من مدنه، كشف الأمير مولاي هشام عن انتقال عائلة أمه « لمياء الصلح » إلى المغرب.

وكتب الأمير هشام على حسابه في « فايسبوك » « عيناي تدمع وقلبي يعتصر ألماً وروحي تتألم لفقدان الأرواح والدمار الذي يحلّ ببلدي الثاني لبناننا الحبيب. حتى الآن، يوجد مليون نازح »

وأضاف « ما يخفف عنا وسط هذه المأساة هو استقبالنا لعائلتنا اللبنانية بين أهلنا في الرباط. وأنا ممتن للأفراد الشجعان الذين عملوا بلا كلل أو ملل من أجل رحيلهم، وممتن بعمق لجلالة الملك محمد السادس الذي جعل لم شملنا ممكناً ».

معلوم أن لمياء الصلح أرملة الأمير مولاي عبد الله بن محمد الخامسن وأم الأمراء مولاي هشام والأمير ومولاي إسماعيل، تنتمي إلى عائلة الصلح اللبنانية، وهي الإبنة الثانية من بين خمس بنات لرياض الصلح، رئيس وزراء البلاد الأسبق.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته