تفقد المهندس محمد نجيب صالح  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه المهندس طارق زغلول رئيس فرع الشركة بسرس الليان، سير العمل بالفرع ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

شملت الجولة، تفقد بيارة الصرف الصحي للمحطة الرئيسية رقم 1 التابعة للفرع وأشاد بالجهد المبذول من العاملين بالمحطة من حيث الإهتمام بأعمال النظافة والصيانة المطلوبة وأعمال التطهير للبيارة.

واجتمع بالعاملين بمركز خدمة العملاء للوقوف على طبيعة سير العمل وكذلك التنسيق بشأن إتخاذ كافة ما يلزم من الإجراءات للارتقاء بنسب التحصيل وبكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .

وذكر نجيب  أن الخدمات التى يقدمها المركز للمواطنين تتمثل في (خدمات فحص وإصلاح عداد وغلق مياه وتغيير اسم المشترك، وخدمات تعاقدات مياه شرب وصرف صحى، خدمات تلقى الشكاوى التجارية والفنية، فضلاً عن خدمة تغيير بالانتفاع وخدمة تغيير عداد تالف وخدمة الفحص وتبليغ  قراءة وخدمة تغير نشاط وتصفية اشتراك بالإضافة إلي خدمة تحصيل الفواتير ومقايسات مياة الشرب والصرف الصحى .

وأكد نجيب، على التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال النظافة البنية التحتية الصرف الصحى رئيس مياه المنوفية مياه المنوفية

إقرأ أيضاً:

النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر، نصر النصيري اليوم محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة.

واطلع النصيري على التجهيزات التي تمتلكها محطة الكهرباء .. مستمعاً من مديري الشئون الفنية المهندس فهد الجبوبي والمحطة المهندس محمد قشر، إلى شرح عن خدمات التوليد الكهربائي الذي تقدمه المحطة للمرافق الخدمية في ميناء الحديدة، وأبرز احتياجات المحطة ومتطلباتها لإعادة تأهيلها وتطوير خدماتها.

كما تفقد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر هنجر صيانة الونشات المتحركة وأطلع على أعمال الصيانة الجارية للونشات لضمان جاهزيتها للعمل على سفن البضائع العامة عند وصولها الى الأرصفة المخصصة للبضائع العامة بميناء الحديدة.

وأشاد نصر النصيري بدور الفرق الفنية والهندسية من كوادر المؤسسة في انجاز كافة الاعمال، مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى كفاءة خدمات الميناء.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة
  • استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • خدمة جديدة لشحن عدادات كبار المشتركين المستثمرين بفرع برج العرب الجديدة المطور
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم