علق أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، على أزمة الهدف الملغي لفريقه أمام توتنهام، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

الأهلي وبيراميدز وجهًا لوجه بأفريقيا .. سيناريو محتمل

وأكد بيكر في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN” أنه لا يحب الحديث عن الأمور التحكيمية، فأحيانًا نشعر كما لو أننا سجناء، وعندما نفتح افواهنا يتم معاقبتنا من قبل المسئولين.

بينما علق على موقفه، حيث أوضح أن موقفه معروف بشأن هذا الموضوع.

وتابع: "لابد أن نشعر بالغضب من هذا النوع من الأخطاء البشرية، مثلما هذا شعور الجماهير فهذا شعورنا أيضًا".

وأكمل: "أرغب في أن تتوقف هذه الأخطاء عن الحدوث، خطأ كلفنا نتيجة مباراة كاملة، كانت من الممكن أن تكون مختلفة ولكن علينا التعامل معها الآن".

واستطرد بيكر تصريحاته: "الطبيعي أن نتعامل كلاعبين وكجهاز فني في ليفربول مع تلك النتيجة، لكن لدي رغبة في أن تتوقف تلك الأخطاء عن التكرار مرة أخري، لطالما وصفت تقنية الفيديو بأنها جيدة، تحديدًا في هذه الحالات".

وعن الأخطاء التي تحدث من تقنية الفيديو، قال: “ما تزال تحدث هذه الأخطاء في وجود تلك تقنية الفار، حتى لو كانت حالة تبدو بسيطة جدًا”.

وأضاف: "ليس لدي علم لماذا لا تستخدم التقنية التي استخدمها فيفا في كأس العالم؟ (تحديد حالات التسلل بتقنية جديدة)".

وعن هل يشك في نية الحكم أم لا، قال: "الجميع شاهد الحالة المثيرة للجدل في نهاية الشوط الأول، لكن ليس بنية التشكيك في التحكيم وإنما لتحليل أداءنا، فقد النصف الثاني من المباراة ولدينا إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية ولكن لسوء الحظ حصلنا على طرد آخر".

وأختتم بيكر تصريحاته: "أما بالنسبة للطرد الثاني الذي تعرض له لاعب الفريق كورتيس جونز، لدينا الكثير من الحديث لنقوله عن قرارات التحكيم في تلك المباراة، علينا أن نتحدث لأن الأمر محبط للغاية واعتقد أنه ستظل هذه القرارات مجاًلا للمناقشة لفترة طويلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليسون بيكر ليفربول توتنهام الدورى الانجليزى

إقرأ أيضاً:

سنة أولى أمومة.. 5 أخطاء احذري الوقوع فيها أثناء التعامل مع طفلك

لم تكن تربية الأطفال أمرًا سهلاً بالنسبة للعديد من الأمهات، خاصة الفتيات اللاتي يكنَّ في «سنة أولى أمومة»، إذ قد يرتكبن أخطاءً كثيرة تؤذي حياة الطفل نظرًا لنقص الخبرة في الكثير من الأمور التي تخص أطفالهن الرضع وطريقة تعاملهن معهم.

ولذلك، نستعرض في هذا التقرير الأخطاء التي يجب على الأمهات الابتعاد عنها أثناء تربية الطفل.

أخطاء في «سنة أولى أمومة»

هناك العديد من الأخطاء التي تقع فيها الأمهات الشابات أثناء تربية أطفالهن، لدرجة أن البعض منهن قد لا يدرك مدى خطورتها، زمن بين هذه الأخطاء التعامل بعصبية مع بكاء الرضيع، إذ تعتقد بعض الأمهات أن من واجبهن عدم ترك الطفل يبكي.

لكن عندما يبكي الطفل، قد تتعصب بعض الأمهات، وهذا يعد أمرًا خاطئًا، لذلك لا داعي للقلق والعصبية لأن بكاء الطفل يعبر عن مشاعره، وفقًا لما ذكره موقع «مايو كلينك».

عدم تحديد درجات الحرارة المناسبة للطفل

من الأخطاء الشائعة بين الأمهات، سواء عند تحضير الحليب الصناعي أو عند الاستحمام، ومن الضروري أن تضع الأمهات قطرات من الحليب على أيديهن، وكذلك بالنسبة لمياه الاستحمام لضمان سلامة الطفل.

عدم الاهتمام بأسنان الرضيع 

عدم الاهتمام بأسنان الرضيع هو أيضًا من الأخطاء التي تقع فيها الأمهات، ومن الضروري أن تحافظ الأمهات الجدد على سلامة أسنان الطفل من خلال عدة طرق، مثل تنظيف اللثة بقطعة قماش مبللة بشكل مستمر بعد الرضاعة أو تناول الطعام، كما يفضل عدم إعطاء الرضيع الحليب أثناء النوم لأنه قد يضر بأسنانه.

التساهل مع ارتفاع حرارة جسم الطفل

لم تقتصر الأخطاء التي قد ترتكبها الأمهات في «سنة أولى أمومة» عند هذا الحد، بل تشمل أيضًا التساهل مع ارتفاع درجة الحرارة، كما أنّ بعض الأمهات قد يتساهلن في مسألة درجة حرارة طفلهن ويكتفين بإعطائه دواءً خافضًا للحرارة دون الرجوع للطبيب، مما يؤدي إلى حدوث مضاعفات للطفل مثل التشنجات.

مقالات مشابهة

  • بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد
  • سنة أولى أمومة.. 5 أخطاء احذري الوقوع فيها أثناء التعامل مع طفلك
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • هل تُكرِّر دول الخليج الأخطاء الاستراتيجية لأوروبا؟
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • «بيكر هيوز»: منصات تنقيب النفط ترتفع لأول مرة في 4 أسابيع
  • 7 أخطاء شائعة في ركوب الدراجات.. كيف تتجنبها؟
  • أليسون بيكر يكشف أوراق آرني سلوت مدرب الريدز