عدن (عدن الغد) خاص:

من الإعلام التربوي

برعاية وإشراف معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكب دشنت, وزارة التربية صباح اليوم الأحد, 1 /10 / 2023م فحص واستلام  وتسليم وثائق  شهادة الثانوية العامة لعدد مليون تم طباعتها بالخارج بجودة ومواصفات  مميزة وعلامات سرية ذات تأمين عال وبتمويل حكومي من وزارة المالية، بحضور المهندس سالم بن يعمر وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات ولجنة الاستلام الوزارية.

وفي التدشين نقل  الأستاذ شاكر سالم بن داؤود  مدير عام الشؤون المالية في وزارة التربية والتعليم تحايا وزير التربية الأستاذ طارق سالم العكبري الذي كان له الاثر الطيب وكان متابع إلى ان وصلت الشهادة اليوم.

وأكد بن داؤود أن طباعة شهادة الثانوية يعد انجاز كبير يحسب للوزارة بقيادة الوزير العكبري، وسيكون لها أثر إيجابي في مستقبل الطلاب،  مشيرا إلى أن الشهادة تتميز بجودة عالمية وزيادة العلامات السرية المؤمنة من التزوير، وبسعر مناسب.

وأضاف أن الشركة التي قامت بطابعة الشهادة شركة عالمية مختصة في طباعة العملات النقدية والسندات المالية والوثائق.

من جانبه قال الدكتور أنيس  علي صالح مدير عام الإدارة العامة للاختبارات أن  العام الماضي لم  يتم طباعة شهادة الثانوية العامة إلا بعدد محدود لمن لديهم منح في الخارج.

وبشر المدير العام الدكتور أنيس الطلاب انه سيتم طباعة الشهادة في فترة قصيرة تتراوح بين اسبوع إلى اسبوعين لجميع المحافظات للأعوام 2021و 2022 و2023.

وجدد مدير عام الإدارة العامة للاختبارات شكره لوزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري تذليل الصعوبات التي تواجه الإدارة، كما شكر وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي على جهوده في   احضار هذه الشهادات واستلامها اليوم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

مدعوون للتعيين في التربية

#سواليف

دعت #وزارة_التربية والتعليم اليوم الإثنين التالية أسماؤهم والذين تم اختيارهم وفقا لأعلى العلامات في #الامتحانات_التنافسية لإجراء #المقابلات_الشخصية التي تتكون من المقابلة الفردية والمهمة الكتابية في مركز وزارة التربية والتعليم/قسم التوظيف الكائن في منطقة العبدلي بجانب مسجد الشهيد الملك المؤسس ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وكل وفق الموعد المبين أدناه يوم الخميس الموافق 3-10-2024.
وتاليا الأسماء والتفاصيل:

مقالات ذات صلة أين سيُدفن نصر الله ؟ 2024/09/30

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • وزارة التكوين والتعليم المهنيين: تمديد فترة التسجيلات الأولية
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • وزارة الثقافة تدشن مشروع «مسرح الاستفهام» لنشر الوعي الأسري