واصل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هجومه على طاقم تحكيم مباراة الريدز، ضد توتنهام أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السبيرز 2-1.

وألغى حكم اللقاء هدفا صحيحا لصالح ليفربول أحرزه لويس دياز، بداعى التسلل، وأصدرت لجنة الحكام الإنجليزية بيانا رسميا اعتذرت فيه للريدز وأقرت بصحة الهدف.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي ردا على بيان لجنة الحكام: “ما الفائدة! قد واجهنا هذا الموقف في مباراة مانشستر يونايتد، هل حصل ولفرهامبتون على نقاط مقابل ذلك؟ لن نحصل على نقاط مقابل ذلك، لذا فهو لا يساعد”.

وأضاف: “لا أحد يتوقع اتخاذ قرارات صحيحة بنسبة 100% على أرض الملعب، لكن أعتقد أننا جميعا اعتقدنا أنه عندما تم استخدام تقنية الفيديو فإنها قد تجعل الأمور أسهل، هل الأشخاص في تقنية VAR يتعرضون لضغوط كبيرة؟  في لقطة الهدف تم اتخاذ القرار بسرعة كبيرة، لقد غير زخم المباراة”.

وتابع: “لقد سجلنا هذا الهدف الرائع، ومثل هذه الأهداف هي الوسيلة التي يمكنك أن تهزم بها خصومك، ذلك، كان الأمر صعبًا للغاية، لكن اللاعبين تعاملوا معه بشكل جيد للغاية”.

وواصل: “ما قتل المباراة كان البطاقة الحمراء الثانية التي حصل عليها جوتا، والعديد من القرارات الأخرى، الكرة التي استعادها محمد صلاح من الجانب الآخر، لن أفهم أبدًا كيف يمكنك أن ترى خطأ في ذلك، هذه هي كرة القدم، والضغط العالي قام به بشكل رائع، أعلم أن الأمر صعب حقا على الحكام في كثير من اللحظات”.

واستطرد: “أعتقد أنه لا ينبغي لأحد أن يلوم الحكم على هدف التسلل، وهذا ليس خطأه على الإطلاق، ولكن بالنسبة للكثير من الأشياء الأخرى فهو ليس خارج المسئولية”.

واختتم: “لم نحصل على نقطة، أعتقد أن هذا ما كنا نستحقه، لم أفهم ذلك ولكني استفدت الكثير من تلك المباراة وسأساعد اللاعبين على الشعور بذلك أيضا والمضي قدما من هنا”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلوب توتنهام ليفربول الدوري الإنجليزي يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي

ماجد محمد

صعد نجم الهلال سالم الدوسري إلى المركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري روشن بالتساوي مع اللاعب السعودي السابق مختار فلاتة، وذلك بعد تسجبله الهدف الأول أمام الرياض.

افتتح سالم الدوسري عداد أهداف المباراة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 53 من زمن المباراة بلمسة فنية رائعة.

وفاز الهلال ضد الرياض بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وبعد هذا الهدف، فإن الجناح الأيسر للزعيم قد وصل لهدفه رقم 66 في الدوري السعودي للمحترفين خلال مسيرته في البطولة.

وبذلك، يصعد نجم الهلال إلى المركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين لدوري روشن بالتساوي مع اللاعب السعودي السابق مختار فلاتة.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة .. انطلاق بطولة كرة الهدف للمكفوفين بمشاركة 6 فرق
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • تاو يضيف هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع إمبولي
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة