البلاد : متابعات

أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية الشديدين لمحاولة الاعتداء الإرهابي على مديرية الأمن التابعة لوزارة الداخلية بجمهورية تركيا الشقيقة، والتي أدت إلى إصابة عددٍ من عناصر الأمن التركي.

وأكدت الوزارة، رفض المملكة التام لكل أشكال العنف والإرهاب والتطرف، مجددةً دعم المملكة لكل الجهود الرامية إلى القضاء على الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره وتجفيف منابع تمويله، ومعربةً عن خالص التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل والأمن والسلامة لتركيا وشعبها الشقيق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الداخلية التركية السعودية تركيا

إقرأ أيضاً:

المملكة تبحث التعاون في مجالات الأمن الغذائي مع دول مجموعة العشرين

استعرضت المملكة، آفاق التعاون والعمل المشترك في مجالات الزراعة والأمن الغذائي، وسُبل دعمها وتطويرها.
جاء هذا من خلال تعزيز الفرص الاستثمارية، وزيادة التبادل التجاري والاقتصادي مع عددٍ من دول مجموعة العشرين؛ بما يُسهم في توفير الأمن الغذائي العالمي، والوصول إلى تحقيق التنمية المستدامة.السعودية ودول مجموعة العشرينجاء ذلك خلال مشاركة وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، في اجتماع وزراء الزراعة في مجموعة العشرين الذي عُقد بالبرازيل، رئيسة الدورة الحالية للمجموعة، حيث عقد عدة لقاءات ثنائية، مع عددٍ من وزراء الزراعة في الدول الأعضاء.
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. بيان مدريد يطالب الاحتلال بالانسحاب من غزة ومعبر فيلادلفيابمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيلكما عقد لقاء موسّعًا مع مجموعة من رجال الأعمال البرازيليين، بحث من خلاله سبل تعزيز التعاون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تبحث التعاون في مجالات الأمن الغذائي مع دول مجموعة العشرين تكثيف حجم التبادل التجاريبالإضافة إلى زيادة فرص الاستثمار في مجالات البيئة والمياه والزراعة، بما يعود بالفائدة الاقتصادية والتنموية على البلدين.
هذا إلى جانب تكثيف حجم التبادل التجاري في الصناعات الغذائية والحيوانية، وتعزيز الشراكة المملكة والبرازيل.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجل
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجل
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • المملكة تبحث التعاون في مجالات الأمن الغذائي مع دول مجموعة العشرين
  • دولة الكويت تدين اقتحام رئيس حكومة سلطة الاحتلال منطقة الأغوار الفلسطينية