كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن رأيها بالمثلية الجنسية، وأوضحت أنها غير نادمة على إجهاضها مرتين، فضلًا عن رأيها بالإعلامية المصري ياسمين عز.

اقرأ ايضاًبالصور: إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرةإلهام شاهين ورأيها بالمثلية الجنسية

وأشارت شاهين، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "كتاب الشهرة"، إلى هناك أفراد يولدون وداخلهم جانب أنثوي وذكوري معًا.

وقالت: "شايفة أن في أمور حرية شخصية محدش يحكم على حد ومحدش يعرف ده ظروفه ايه وفي ناس بتتولد كده وبيبقي جواها الذكورة والأنوثة ودي بتبقي ظروف بيولوجية خاصة وأنا أقدر ظروف الناس وماليش اتدخل فيها أو أحكم عليها".

إلهام شاهين والإجهاض

وعن إجهاضها مرتين، شددت شاهين أنها غير نادمة على قرارها، فهي لا توَّد تحمل المسؤولية، كما أنها ترغب في تكريس حياتها للفن.

وقالت: "راضية عن هذا الأمر، أنا مش قد المسئولية وعايزة أعيش حرة وعايزة أعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله".

وأوضحت أن ليست لديها الوقت الكافي لممارسة الأمومة، قائلة: "احنا بنشتغل بالعشرين ساعة، امتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من أولادها، لازم يبقى فيه اختيار، والواحدة متقدرش تاخد كل شيء من الدنيا لازم يبقى فيه اختيار وأنا اخترت ومعنديش ندم أبداً".

وتابعت: "الأمومة عطاء وتضحية وممكن أمارسها مع أخواتي وأولاد أخواتي وأصحابي المقربين يكون عندك عطاء وتضحية، ومش لازم يكون أولادي".

إلهام شاهين ورأيها بياسمين عز

وسئلت شاهين عن رأيها بمواطنتها الإعلامية ياسمين عز، لتشدد على عدم إعجابها بأرائها وأفكارها،والمصطلحات التي تستخدمها مثل "فرعونك الكبير"، كما ترى أنها تحتقر المرأة.

اقرأ ايضاًإلهام شاهين توثق قرار تبرعها بالأعضاء في مقطع فيديو

وقالت شاهين: "مبحبش أفكارها ولأنها مع الرجل بزيادة، وهي تحقر من شأن المرأة".

وطالبت شاهين بإيقاف عرض برنامج ياسمين عز، مُضيفةً: "معنديش نصيحة لها وهي عرفت تلفت الأنظار إليها لأنها قالت الأشياء الغريبة اللي ضد أن المجتمع يتقبلها".

أوضحت أن عز بحد ذاتها غير مقتنعة بآرائها، قائلة: "أعتقد هي نفسها مش مقتنعة لكن فيه إعداد قال لها قولي كده، وهما عرفوا يلفتوا الانظار إليها لأن بيتقال كلام مش منطقي الحقيقة".

الهام شاهين مع علي ياسين:

"قاطعوا #ياسمين_عز" @ali_yassn pic.twitter.com/sxhaD2lBck

— Al Arrab العرّاب (@AlArrabcom) September 30, 2023

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إلهام شاهين إلهام شاهین یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم

نظمت قصور الثقافة بمحافظة الأقصر، عددا من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية ذات البعد الإنساني والفنى، وفق خطة لنشر الوعى عبر الفن والحوار فى المناطق المختلفة، حيث عقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "حرية العقيدة في القرآن" ألقاها الشيخ أبو الحسن محمد، متحدثاً عن الإسلام والحرية الدينية، والأسس التي بناها الإسلام تجاه الحرية الدينية، والمبادئ التي شرعها الإسلام في حرية الأديان والمعتقدات.

وعقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "أسباب الإعاقة وتعريفها" حاضرتها حياة عبد الرحيم مسئولة بالقصر، موضحة تعريف الإعاقة ونسب الإعاقة على مستوى العالم، وأسباب الإعاقة وكيفية التعامل مع الإعاقة، وبجانب ذلك أعد القصر أمسية شعرية للشاعر أحمد العراقي بعنوان "إيجار جديد"، كما أعد القصر عرض مسرح عرائس "الخضراوات" للمخرج المسرحي كريم الشاوري.

وعقد قصر ثقافة حسن فتحى محاضرة بعنوان "القدوة الحسنة" ألقاها أحمد أبو بكر موضحا ما هي القدوة الحسنة وأهميتها، وصفات القدوة الحسنة، وعقد قصر ثقافة الطارف محاضرة بعنوان "القرنة مدينة الموتى" ألقاها محمد محمد متحدثا عن القرنة قديما وحديثا، والمواقع الأثرية، مع ذكر نبذة تاريخية عن القرنة، وأعد قصر ثقافة أرمنت أمسية شعرية للشاعر أحمد علي والقى قصيدة رومانسية، وأقامت مكتبة الضبعية الفرعية الثقافية أمسية شعرية للشاعر سيد صدقي بعنوان" رحلة "، أعد قصر ثقافة حوض الرمال عرض إنشاد وابتهالات دينية "تكبيرات العيد" إشراف عامر محمد، ونفذت ورشة حرف بيئية عمل خروف العيد، باستخدام مسدس شمع والقطن نفذتها مني عبد الرحمن.

ورشة فنون تشكيلية قص ولزق في الأقصر 

ونفذ قصر ثقافة الطفل ورشة فنون تشكيلية قص ولزق نفذتها أميرة حمودة، بينما أعد المركز الحضري عرض مسرح عرائس أداء عبد الرحمن عوض الله، كما أعد المركز الحضري مسابقة ثقافية في المعلومات العامة نفذها ياسر حسن، ونفذ قصر ثقافة حاجر العديسات ورشة مشغولات يدوية تطريز نفذتها أسماء أحمد، حيث تأتى الفعاليات ضمن الأنشطة التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والمعد برعاية وزارة الثقافة، بإشراف إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحى من خلال فرع ثقافة الأقصر برئاسة حسين النوبي.

مقالات مشابهة

  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا
  • في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • حرية الإنسان بين هداية الرحمن وضلالة الشيطان.. في فهم سر الوجود
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • مناصرون للفلسطينيين ينهون اعتصامهم في حرم جامعة تورنتو
  • ???? الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو !؟