استقبل سعادة المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال في مكتبه المهندسة نورة أحمد الخاجة مهندس مدني أول بإدارة تخطيط وتصميم الطرق في الوزارة، وذلك لإهدائه نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة البحرين بعنوان «المطالبات والنزاعات في المشاريع الإنشائية في القطاع الخاص بمملكة البحرين: الأسباب والتأثيرات.

»

وقد أثنى سعادة الوزير على جهود المهندسة نورة أحمد الخاجة في نيلها هذه الدرجة العلمية المتميزة، مشيداً بما تضمنته الدراسة من بحوث وتقارير علمية ذات علاقة مباشرة بواقع العمل وبالحلول العملية الممكنة للتطوير، حيث هدفت الدراسة إلى معرفة أسباب المطالبات والنزاعات ومدى تأثيرها على مشاريع البناء في القطاع الخاص بمملكة البحرين، بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي من شأنها المساهمة في الحد من الآثار المترتبة على تلك المطالبات والنزاعات.
وأكد الحواج على أهمية الدراسات الأكاديمية في الارتقاء بالعمل الحكومي وصقل الخبرات بما يسهم في رفع أداء العمل وتحسين مستوى وجودة الخدمات وتحقيق التطلعات المنشودة.

كما نوه الوزير بتقدم منظومة البحوث العملية في مملكة البحرين، متمنياً للموظفة التوفيق والنجاح بالإسهام في مواصلة التطوير والبحوث لما فيه مصلحة الوطن والوزارة على وجه الخصوص.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير ببرقية تهنئة إلى الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال51 لانتصار أكتوبر المجيد.


وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته "يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق".

وأكد أن تاريخ السادس من أكتوبر ، سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف نائب رئيس مجلس  الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة لنعاهدكم   على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية،  وصولًا للهدف الاستراتيجى بتحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم  

سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • بدء الدراسة ببرنامج الدرجة المزدوجة بين جامعتى الإسكندرية وأسكس البريطانية
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • وزير الأشغال اللبناني: اتخذنا قرارا بتغطية التأمين لشركة طيران الشرق الأوسط