تصاعدت الأزمة الأخرة بين الإعلامي اللبناني "نيشان" ونظيرته المصرية ياسمين عز، بعد لجوء الأخيرة إلى القضاء.

وبدأت القصة بتنظيم "نيشان" ندوة يستضيف بها ياسمين عز تحت رعاية المنتدى الإعلامي العربي في دبي بالإمارات، إلا أن الأخيرة تخلفت عن موعد الحضور.

وانفعل "نيشان" بسبب تأخر ياسمين عز موجها نقدا لاذعا لها، وواصفا ما قامت به بـ"الحقارة"، مضيفا "حقارة كتير إنك تعطي موعد وما تيجي، عيب وفي قلّة تقدير لكل الناس يلي أجت".



وفي وقت لاحق، وصلت ياسمين عز إلى القاعة، وحاولت تبرير تأخرها لنيشان، إلا أن الأخير رفض اعتذارها أو إعادة الندوة.

ياسمين عز، وبعد التداول الواسع لهجوم "نيشان" عليها، قررت هي الأخرى اتخاذ خطوة ضده، ورفع دعوى لدى القضاء الإماراتي بحقه.

وكتبت عبر صفحتها في "انستغرام": "‎انطلاقا من حرصي واحترامى لهذا المؤتمر والحدث الإعلامى الكبير، ‎وانطلاقا من احترامي وتقديرى لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و رفع دعوى".

وأضافت "‎وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي فى غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا".

‎وتابعت ياسمين عز "سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ‎ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في ‎سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق".

يشار إلى ياسمين عز أثارت جدلا واسعا خلال الشهور الماضية بحديثها العلاقة بين الرجل والمرأة، بأسلوب اعتبره الكثيرون يشجع على العنف ضد المرأة، وهو ما نفته مرارا.


#نيشان يوجه رسالة قاسية الى #ياسمين_عز بعد تغيبها عن الحضور الى مؤتمر

#منتدى_الإعلام_العربي

pic.twitter.com/xKJ13oeK6y

— Carla-Haddad (@ElycarlaH) September 26, 2023 View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)



كان من المقرّر أن تجمع ندوة تُعقد صباح اليوم الثلاثاء، بين #نيشان و #ياسمين_عزّ، تحت عنوان "الإعلام في عصر الترند"، إلاّ أن الأخيرة تخلّفت عن الحضور، بشكل مفاجئ... بتكون عملت هيك تصرف جوع اتنشن كرمال ينحكى فيها وتطلع ترند "متعوددة دايماً"..الحق مش عليها الحق ع يلي فكر يدعيها ???? pic.twitter.com/l8DKJF67n4

— HOT NEWS (@NewsGherChekel) September 26, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم المرأة والأسرة اللبناني نيشان المصرية ياسمين عز دبي مصر لبنان دبي نيشان ياسمين عز المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة تغطيات سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

رابطة موظفي الإدارة العامة: لإلغاء شرط الحضور 16 يوماً

  طالبت "الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة"، في بيان "من الجهات المختصة إلغاء شرط الحضور 16 يوما والغياب غير المبرر لكل الموظفين وفي كل الوزارات وإعطاء الرواتب والتعويضات كافة (بما فيها المثابرة وصفائح البنزين والمساعدات الشهرية) من دون شروط لكل الموظفين على حد سواء بصورة استثنائية لحين انقضاء الظرف الإستثنائي، بسبب الأوضاع الراهنة وخطورة تنقل الموظفين بين بيوتهم ومراكز عملهم. كما وضم كل الرواتب والحوافز الى صلب الراتب تحقيقا لمبدأ العدالة بين جميع الموظفين الى حين إعداد سلسلة رتب ورواتب جديدة".     وتوجهت الهيئة "بأحر التعازي الى الشعب اللبناني عموما والى الموظفين خصوصا في ارتقاء شهدائهم طالبين من الله أن يجعلهم من الأبرار والصديقين".

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • أكثر من 33 غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت.. والنار تتصاعد
  • أزمة اقتصادية كبرى في فرنسا.. الديون تتصاعد وتقفز بعجز الميزانية (فيديو)
  • مخاطر الديون تتصاعد في فرنسا وتقفز بعجز الميزانية
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • طالع هابط : النوي يشكر والي ولاية عنابة بعد القضاء على أزمة إجتياح البقر للمدينة الجديدة ذراع الريش
  • رابطة موظفي الإدارة العامة: لإلغاء شرط الحضور 16 يوماً