الوطن:
2024-07-03@21:10:52 GMT

نهال عنبر ترافق جثمان محمد فريد إلى مثواه الأخير

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

نهال عنبر ترافق جثمان محمد فريد إلى مثواه الأخير

حرصت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، على مرافقة جثمان الفنان الراحل محمد فريد، إلى مثواه الأخير.

جنازة محمد فريد

وتحرك جثمان محمد فريد، من مسجد الحصري بعد أداء صلاة الجنازة عليه، إلى مقابر العائلة بطريق الواحات.

يينما حضر أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، جنازة الفنان القدير الراحل محمد فريد، التي أقيمت بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري، في منطقة السادس من أكتوبر.

ورحل عن عالمنا الفنان محمد فريد، مساء يوم أمس السبت، وذلك بعد صراع كبير مع المرض، إذ احتجز خلال الأيام القليلة الماضية بإحدى المستشفيات بسبب تدهور حالته الصحية.

محمد فريد كان مبتعدًا عن التمثيل منذ فترة طويلة بسبب المرض وعدم قدرته على الوقوف أمام الكاميرا، وقد ظهرت موهبته منذ دراسته في مرحلة الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله «ليالي الحلمية، احكي يا شهرزاد، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فريد جنازة محمد فريد محمد فرید

إقرأ أيضاً:

27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد المخرج إيهاب سالم، لعرض مسرحية "الاستعراض الأخير"، ومن تأليف ندى سعيد، والذى يقدم على مسرح جلال الشرقاوي بالقاهرة، وذلك في السابعة من مساء السبت، الموافق ٢٧ من يوليو الجاري.

ويسلط العرض الضوء حول الورش الفنية التى تقدم فى المجتمع المصرى التى تعتبر مصحة نفسية علاجية للشباب، فالعلاج بالفنون أقرب تعريف بالفن العلاجى فى مختلف المجالات، ومن خلالها يكتشف المتدرب  بالورشة استرجاع ثقته بنفسه وينطلق إلى مدرسة الحياة فى طريقه للإبداع.

يشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم  الشباب الصاعدة فى المسرح  والسينما منهم: مارجريت جميل، شهد ايهاب، سيف الله ايهاب، ايسل حسن، ملك جمال، مريم حسنى، وعد السيد، علاء طه، مليان محمد فوزى، ميادة الأمير، رويدا رجب، بتول حبيب، الحسينى محسن، عمرو نبيل، ملك هانى، أحمد يسرى، إيمان أحمد، علاء الدين نبيل، محمود أمين، آلاء  محمد، هاجر عادل، صابر على، ميرولا أمجد، نهلة محمد، شيماء عيد، مايان محمد، لينا قرشى، أميرة محمد، حسين صابر، أحمد حسين، حنين كرم، ملك عادل، علاء الدين نبيل، مساعدين إخراج انجي عصام، ريهام عصام، كريم رمضان، بسملة مصطفى، مخرج منفذ روكا جمال، والعرض إعداد وإخراج إيهاب سليم.

مقالات مشابهة

  • عمل بالمطاعم وباع الجرائد.. من هو محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم الجديد؟
  • مقاتلات ترافق طائرة شي جين بينغ أثناء وصوله إلى كازاخستان
  • غريق جديد بشواطى الإسكندرية بسبب ارتفاع الأمواج
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • بسبب قضايا الثأر.. اشتباكات عنيفة في صعيد شبوة وسط فوضى أمنية
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • «وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم