أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية عبدالعظيم سالم، اليوم الأحد، انتظام الدراسة بمعاهد مطروح الأزهرية في أول أيام العام الدراسي الجديد بمعاهد الفترة الواحدة والفترتين.

وتفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، معاهد إدارة مطروح التعليمية، حيث تابع انتظام الدراسة بمعاهد بنين وفتيات عمر بن عبدالعزيز الإعدادي الثانوي، مشيداً بالتزام جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالتعليمات.

ووجه سالم التهنئة لأبنائه الطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي الجديد، ولجميع القائمين على العملية التعليمية، مطالبا الجميع بالتعاون والتكاتف لتيسير السبل وتذليل جميع المعوقات أمام الطلاب بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بالتعليم الأزهري.

من جانبه تابع مدير عام العلوم العربية والشرعية بمنطقة مطروح الأزهرية، الدكتور عبدالعزيز أبو خزيمة، انتظام سير العملية التعليمية بمعاهد مطروح الابتدائي النموذجي وفتيات مطروح النموذجي وبنين مطروح، مؤكدا على ضرورة تفعيل الأنشطة، والتواصل الدائم مع الطلاب والتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلولا عاجلة لهم والتفاعل معهم.

انتظام العملية التعليمية بمعاهد مطروح الأزهرية وسط متابعة من القيادات IMG-20231001-WA0034 IMG-20231001-WA0033 IMG-20231001-WA0032 IMG-20231001-WA0031 IMG-20231001-WA0030 IMG-20231001-WA0029

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح انطلاق الدراسة العملیة التعلیمیة مطروح الأزهریة IMG 20231001

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية

انتهت رعاية الطلاب بمنطقة القليوبية الأزهرية، من انتخابات تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد.

أسفرت الانتخابات عن فوز الطالبة ريم محمد صبحي من معهد فتيات بنها النموذجي بمنصب أمين الاتحاد عن الطالبات.

وجرت الانتخابات بين 11 معهدا على مستوى المحافظة، وفازت ريم محمد بمنصب الأمين بعدد 7 أصوات بينما حصلت الطالبة المنافسة على عدد 4 أصوات.

والتقى الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية، بالطالبة وهنأها على الفوز متمنيا لها وزملائها بالتوفيق والسداد وعام دراسى ناجح ومثمر.

جدير بالذكر أن الطالبة ريم محمد صبحى من الطالبات المتميزات، وفازت من قبل بالمركز الأول على مستوى المحافظة فى الملتقى الفكرى العام والمركز الرابع على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل تعليم مطروح يتابع انتظام الدراسة بالمدارس
  • عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية   
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا بمركز كرداسة
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس ناهيا.. صور