وقع النائب علاء عبدالنبي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، علي استمارة تزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال "عبدالنبي" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، إن الإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مختلف القطاعات السبب في حرصه علي تزكيته، مؤكدًا أن ما حققه رئيس الجمهورية من مشروعات عملاقة لا ينكرها إلا حاقد أو جاحد.

وأشار إلي أن بعض الآثار التي يعاني منها الاقتصاد المصري ، يأتي بسبب أحداث عالمية ، تأثرت بها جميع الدول ولكن لدينا ثقة كبيرة في جني ثمار المشروعات التي نفذها الرئيسى، مطالبًا بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات البرلمانية المقبلة لتكون بمثابة رد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن  المشاركة بإيجابية في واحد من أهم الاستحقاقات الدستورية، واجب وطني خاصة أنها يترتب عليها رسم مستقبل البلاد في الفترة المقبلة معلنا تأييده التام للرئيس عبدالفتاح السيسي  واستكمالًا لمسيرة البناء والتنمية والطفرة غير المسبوقة في مختلف قطاعات الدولة والاستقرار التى شهدتها مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استمارة تزكية مشروعات عملاقة المشروعات الإقتصاد المصرى عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

تجديد العهد

وأضاف المحافظ "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن "، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • برلماني: مصر نجحت في تشييد بنية تحتية جاذبة للاستثمار
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بوراس تكشف عن أسباب تردد المواطنين في الإقبال على المشاركة بالانتخابات البلدية