ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، غدا الاثنين، احتفالية كبرى بمناسبة مرور خمسين عاما على حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بساحة سيدي أبو الحجاج الأقصري بوسط المدينة، بحضور نخبة من الفنانين وفقرات فنية أخرى متنوعة.

كوكبة من نجوم الأقصر

ويحيي الحفل كوكبة من نجوم الأقصر، وهم المنشد أحمد حسن، والكوميديان حمدي الغبري الشهير بالحاج الضوي، والفنان الشعبي محمود جمعة، بجانب فقرات فنية أخرى.

فرصة تاريخية لإثبات الدعم للقيادة

وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن الأقصر، أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية لإثبات الدعم للقيادة السياسية، مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر الذي أعاد للأمة المصرية والأمة العربية عزتها وكرامتها.

وأضافت أمانة مستقبل وطن بالأقصر، أن انتصارات أكتوبر فتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر انتصارات أكتوبر الذكرى الخمسين حزب مستقبل وطن احتفالية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تبدأ عروض مسرح المواجهة والتجوال في قرى «حياة كريمة» بالأقصر

انطلقت عروض فرقة مسرح «المواجهة والتجوال» التابعة للبيت الفني للمسرح، بمحافظة الأقصر، وسط إقبال كبير من الجمهور، وذلك عقب أسبوع من تنفيذ تلك الفعاليات بمحافظة قنا.

مسرح المواجهة والتجوال

وقال المخرج محمد الشرقاوي، مدير فرقة المواجهة والتجوال لـ«الوطن»: «بدأنا عرض مسرحية (توتة توتة) ضمن عروض المنافسة والتجوال في محافظة الأقصر، بعد اختتام الأسبوع الأول من عروض مشروع المواجهة والتجوال في قرى حياة كريمة بمحافظة قنا، ومنها قرى كوم الضبع والمراشدة والطويرات والخطارة».

وأوضح «الشرقاوي»، أن المشروع يهدف إلى نشر الثقافة والتكنولوجيا وتوعية المجتمع، وذلك بفضل رسائل إيجابية تدعم جهود التنمية في قرى حياة كريمة ويتم تنفيذها بالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية، منها وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة التعليم العالي والهيئة العامة لقصور الثقافة.

العرض المسرحي توتة توتة

عرض «توتة توتة» من تأليف طارق عمار وإخراج السعيد منسي، وإنتاج فرقة المواجهة والتجوال التابعة لمسرح البيت الفني بوزارة الثقافة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى «انتصارات أكتوبر»
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • غدا.. وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر بسبب سرعة الرياح
  • دعاء زهران: حماية أمن مصر أولية قصوى للقيادة السياسية في ظل اشتعال المنطقة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • «الثقافة» تبدأ عروض مسرح المواجهة والتجوال في قرى «حياة كريمة» بالأقصر