قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، إن اتحاد عمال مصر كان من أول الهيئات العمالية التي ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى تأييد الاتحاد للرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل كامل في الانتخابات الرئاسية الحالية.

وأضاف: «لقد رأينا جميعا في مؤتمر حكاية وطن كيف كانت الصورة واضحة للجميع، وكيف كانت الإنجازات شاهد عيان على ما جرى بذله من مجهود خلال الفترة الماضية».

نطالب باستمرار مسيرة الرئيس في بناء الدولة

وتابع: «الرئيس السيسي أكد أننا نبني دولة، وبالتالي فإن ترشحه لفترة رئاسية جديدة تعني استمرار لهذه المسيرة التي بدأها منذ 9 سنوات».

واستطرد: «مصر تواجه تحديات كثيرة ومتنوعة، وظهرت كلها من خلال فعاليات مؤتمر حكاية وطن، كما ظهرت من صراحة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته، حيث شرح فيها كل التحديات والظروف التي تواجهها الدولة في الوقت الراهن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسي الرئاسية السيسي

إقرأ أيضاً:

اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل، الهجوم الوحشي والاعتداءات الصهيونية الأخيرة، على مناطق عدة في لبنان، أدت إلى استشهاد المئات من الأطفال والنساء، وإصابة وتهجير آلاف المدنيين الأبرياء، بعد هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأحياء السكنية والمدنيين وسيارات الإسعاف والمراكز الطبية.

وأعرب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن استيائه مما يحدث من مجازر وحشية غير مسبوقة، مع عمال وشعب لبنان، ومواصلة العدو المحتل لهجماته الوحشية على المدنيين، محذرا من العواقب الخطيرة، نتيجة التصعيد والعنف الدائر والمستمر.

موقف مصر داعم للبنان وحكومته

وشدد عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على موقف مصر الداعم للبنان وحكومته، في مواجهة العدوان والتهديدات الإسرائيلية بالاجتياح البري، مثمنا المباحثات المصرية اللبنانية المتعلقة بالتطورات الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي اللبنانية، واستمرار الحرب التي تشنها إسرائيل على لبنان، داعين لاحترام سيادة وسلامة لبنان، مؤكدا أن المساس بأمن لبنان هو مساس بأمن المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • رئيس إندونيسيا: حنكة الرئيس تبون هي شهادة على الثقة التي وضعت فيه لقيادة الجزائر