صرح المهندس على الشرقاوي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أنه تم تشكيل لجنة المناوبات من مسئولي الرقابة والتفتيش ومسئولي فريق الطوارئ، ومسئولى الشبكات، والفنيين المختصين، للتعرف على أى أعطال والتحقق من أى عقبات تعوق كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين بصورة فورية دون أى تتواني فى أداء الخدمة المقدمة.

وأشار أن الشركة تواصل رفع درجة استعدادها وجاهزيتها لمواجهة أى أعطال أو كسور أو طفوحات تخص قطاعي المياه والصرف الصحي ضمن خطتها لمواجهة الطوارئ، والتى تنفذها الشركة سعيا للارتقاء بالمستوى الخدمى الذى تقدمه بسواعد أبنائها على مدار 24 ساعة خلال اليوم.

و أكد أن مسئولى لجنة المناوبات يقومون بمتابعة سلامة سير العمل بجميع المناطق بالتنسيق مع السادة رؤساء القطاعات و مديرى العموم و مديرى المناطق للوقوف على مدى جاهزية المعدات و الافراد و محطات وشبكات المياه والصرف الصحى واستعداد فريق الطوارئ بكل منطقة من مهندسين وكيميائيين ومشرفين وعمال وسائقين بكل فرع، لسرعة حل أى مشكلة في حينها.

مياه أسيوط: فريق للطوارئ ولجنة للمناوبات لسلامة العمل في خدمة المواطن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مياه أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه في عدد من مناطق الجيزة والقاهرة الجديدة لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها بسبب أعمال الصيانة.

مدة قطع المياه عن مناطق الجيزة

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في بيان، عن قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها بدءاً من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة صباح يوم غدا السبت، لقيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قُطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية.

توفيرالشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة في بيانها، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

موعد قطع المياه بالقاهرة الجديدة

من جانبه، أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه 4 أيام عن 11 منطقة «الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل - اللوتس - المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس دار مصر- سكن مصر - جنة» اعتبارًا من السابعة مساء غدا السبت حتى السابعة مساء الثلاثاء المقبلين.

اسباب قطع المياه عن مناطق القاهرة الجديدة

وأرجع الجهاز في بيان، سبب قطع المياه لتنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي حتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، بما يسهم- عند اكتمال المشروع- في حل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة
  • انقطاع المياه في عدد من مناطق الجيزة والقاهرة الجديدة لأعمال الصيانة
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 10 ساعات
  • وزير الإسكان: نسعى للاستفادة من خبرات بيلاروسيا في دعم مشروعات مياه الشرب
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن مدينة الحوامدية غدًا
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • قطع المياه لمدة ١٠ ساعات عن منطقة الحوامدية بالجيزة