أقامت كلية الإعلام جامعة القاهرة حفلا ترحيبيا للطلاب الجدد ، حيث حرص رؤساء الأقسام في الكلية على الحضور.

 كما كان على رأس الحضور عميدة الكلية التي وجهت بعض الكلمات للطلاب تحثهم على الاجتهاد في الكلية والمشاركة في الأنشطة.

كما تزينت كلية الإعلام جامعة القاهرة بالبلونات واللافتات المرحبة للطلاب الجدد ، حيث شهدت ساحات الكلية من الداخل بعض اللافتات الارشادية بالاضافة إلى الجمل الترحبية بالطلاب.

إعلام القاهرة تسابق الكليات في الاحتفال بانتصارات أكتوبر بمعرض عن الحرب التعليم العالي: دعم غير مسبوق من القيادة السياسية لتطوير المنظومة بأرض الفيروز

وكان قد أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة بكليات الجامعة منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2023/2024، وذلك بالتزامن مع استقبال الجامعة لنحو 260 ألف طالب وطالبة بمختلف كلياتها بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة، وفي إطار اهتمام الجامعة الكبير بدعم العملية التعليمية والأنشطة الطلابية وتوفير بيئة أكاديمية محفزة وداعمة للتميز والإبداع.

وهنأ الدكتور محمد الخشت، المجتمع الأكاديمي والطلاب القدامى والجدد ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عاما دراسيا موفقا، وحافلًا بالانجازات، موضحًا اتمام جاهزية الجامعة والكليات استعدادًا للعام الجامعي الجديد من حيث إتمام أعمال الصيانة للمبانى والمنشآت وإعلان الجداول وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية بالكليات وفقا للخريطة الزمنية والتي وضعها المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى تدشين العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية، والعمل على تنمية الوعي الطلابي وروح الانتماء الوطني لديهم.

وكان الدكتور محمد الخشت، قد وجه في وقت سابق بضرورة انتظام العملية التعليمية والدراسة منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، مع توفير جميع التسهيلات والتيسيرات وسُبل الدعم والرعاية للطلاب، وتسخير كافة الإمكانات المُتاحة، مُشددًا على تواجد عمداء الكليات والمعاهد وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتواجد في الحرم الجامعي والكليات، وفتح أبوابهم للطلاب للتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول عاجلة لها والتفاعل معهم، بما يساهم في انتظام سير العملية التعليمية بنجاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الاعلام جامعة القاهرة جامعة القاهرة الانشطة الطلابية

إقرأ أيضاً:

نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن

يستطع جميع الطلاب الجدد والقدامى الاستعلام عن نتيجة السكن الجامعي 2024 جامعة المنيا من خلال الموقع الذي خصصته إدارة الجامعة للتقديم والاستعلام عن نتيجة القبول بالسكن الجامعي، وفقا للضوابط والإجراءات التي حددتها الجامعة.

رابط الاستعلام عن المدن الجامعية

ومن خلال موقع المدن الجامعية يُمكن الاستعلام عن نتيجة السكن الجامعي 2024 جامعة المنيا بالنسبة لجميع الطلاب الجُدد والقُدامي، الذين أكدوا حجز مكان لهم في المدن الجامعية، وقدموا المستندات المطلوبة للتسجيل وفقا للإجراءات المتبعة وإجراءات التسكين وفقا للجداول.

التسكين بالمدن الجامعية بالمنيا

ونصحت جامعة المنيا في بيان سابق الطلاب بمٌتابعة الموقع الإلكتروني للجامعة بشكل دوري للاطلاع على أي تحديثات أو إرشادات جديدة، حيث تسعى إدارة الجامعة إلى تسهيل عملية التسجيل في المدن الجامعية وتوفير سكن ملائم للطلاب والطالبات، مما يساهم في توفير بيئة دراسية مناسبة وتحقيق أفضل أداء أكاديمي.

وانتظمت الدراسة في جامعة المنيا مطلع الأسبوع الجاري حيث استقبلت كليات الجامعة الـ20 جميع الطلاب من مختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • حفل استقبال الطلاب الجدد في إعلام عين شمس (صور)
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها الجدد بأنشطة وفعاليات تعريفية متنوعة
  • عمداء الكليات بجامعة القاهرة يواصلون استقبالهم للطلاب الجدد
  • تمريض المنصورة الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب وعميدة الكلية تشاركهم لعب الشطرنج
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • كلية الزراعة جامعة القناة تستقبل طلابها الجدد
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر