أعلن وزير الداخلية التركي على يرلي كايا، اليوم الأحد، عن مواصلة علاج الشرطيين اللذين أصيبا خلال محاولة الهجوم الإرهابي على وزارة الداخلية في أنقرة، مؤكدًا عدم وجود خطر على حياتهما.

وحسب وكالة "الأناضول" التركية، أضاف كايا أن تركيا ستواصل كفاحها بكل عزيمة ضد الإرهاب والمتواطئين والعصابات ومجموعات الجريمة المنظمة.

وأعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، أن هجوما إرهابيا وقع صباح اليوم، الأحد، كان يستهدف مقر الوزارة، نفذه عنصران أحدهما فجر نفسه والآخر تم القضاء عليه.

هجوم أنقرة 

وقال وزير الداخلية، في بيان، إن "هجوم أنقرة وقع في الساعة 09.30، ونفذه إرهابيان كانا يقودان سيارة، أمام بوابة مدخل مديرية الأمن الرئيسية التابعة لوزارة الداخلية، أحدهما فجر نفسه داخل السيارة والآخر تم تحييده".

وأضاف أنه خلال تبادل لإطلاق النار، أصيب اثنان من ضباط الشرطة بجروح طفيفة.

وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام تركية، إنه سُمع دوي انفجارات قرب مبنى وزارة الداخلية، فيما طوقت قوات أمنية المنطقة.

ووفقا لما ذكرت قناة "CNN Turk" التلفزيونية، وقع الانفجار بالقرب من مبنى وزارة الداخلية التركية وسط أنقرة، ووصل أفراد من الحرس الرئاسي إلى مكان الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الداخلية التركي الداخلية التركية هجوم أنقرة الهجوم الإرهابي دوي انفجارات تركيا وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة تسمى "تخيلني" (Imagine Me)، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية فريدة للمستخدمين. وتتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب على نظام التشغيل أندرويد ولفئة محدودة من المستخدمين.

وتهدف شركة ميتا، المالكة لواتساب، إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين من خلال توفير أدوات جديدة تستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي التي تم تطويرها.

وتساعد ميزة "تخيلني" المستخدمين على إنشاء صور شخصية مميزة لملفاتهم الشخصية.

ويمكن للمستخدمين اختيار خلفيات جديدة ومواقع وتأثيرات مبتكرة لإضافتها إلى صورهم الشخصية. هذا يهدف إلى تعزيز التفاعل وإضافة جاذبية إلى صور المستخدمين.

ومؤخراً، أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية، يهدف إلى تسهيل تصنيف المحادثات وتحسين تجربة المستخدمين.

ووفقًا للبيان الرسمي لشركة ميتا، المالكة لواتساب، يتضمن التحديث 3 تبويبات في صدارة قائمة المحادثات على الشاشة الرئيسية للتطبيق في صورة أزرار بيضاوية بيضاء اللون.

وتتضمن هذه التبويبات "الكل All"، والتي تعرض جميع المحادثات بترتيب زمني، وتبويب المحادثات المثبتة Pinned Conversations، وتبويب "غير مقروءة Unread"، والتي تعرض المحادثات التي تحتوي على رسائل غير مقروءة أو لم يتم فتحها بواسطة المستخدم، بالإضافة إلى تبويب "المجموعات Groups"، والذي يعرض المحادثات الجماعية.

وتعمل منصة واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافة تحديثات وميزات جديدة تجريها لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التطبيق لإجراء المكالمات والمحادثات عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • الرئيس التركي: زيارة بوتين المحتملة إلى أنقرة قد تفتح فصلًا جديدًا في العلاقات التركية-السورية
  • تفاصيل زيارة وزير الصحة المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية وتحويل مسئولين للتحقيق (فيديو)
  • حالة لونا الشبل بعد حادث تصادم مع حاجز أسمنتي .. تفاصيل جديدة
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة
  • بوادر جديدة للتقارب.. هل تعيد أنقرة علاقاتها مع دمشق؟