السويداء-سانا

اختتمت في السويداء منافسات بطولة المحافظة بالجمباز الإيقاعي التي أقامتها اللجنة الفنية للعبة بإشراف اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي، وذلك بمشاركة 32 لاعبة.

وفاز بمنافسات البطولة التي استضافتها صالة شكيب أرسلان للجمباز لفئة السيدات بانا عبود، تلتها ماسه بو حسون، ولفئة الناشئات مينا كنعان، أعقبتها سلمى هنيدي ثم شذا عبد الحي وريتا أرتين على التوالي.

وجاءت أولاً بفئة الصغيرات (ألف) لجين النبواني ثم بيلسان الهادي، وبفئة الصغيرات (باء) ليلى الفقيه ثم سنا النبواني ورين أبو عساف وسيدرا قطيش وسيلين الزغير، وبفئة البراعم رند العفيف ثم نغم جعفر وجنى شرف الدين ولانا الفقيه ويارا عامر، وبفئة الفراشات آية نصر، تلتها كل من مرام النبواني وميرا المسبر وعليا فندي.

عضو اللجنة العليا للجمباز الإيقاعي في اتحاد اللعبة المشرفة على البطولة سوزان شقير أشارت في تصريح لـ سانا اليوم إلى أن البطولة تعد الأولى بالجمباز الإيقاعي منذ 25 عاماً، وجاءت بهدف انتقاء منتخب السويداء لبطولة الجمهورية المقررة خلال الشهر الحالي، مبينة أنها تميزت بالتنظيم وبالتعاون من قبل الأهالي لإنجاحها وبالتزام من اللاعبات والمدربين الحريصين على استمرار اللعبة ونشرها على نطاق أوسع في المحافظة.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

“محاربي الإمارات” تنطلق غدا بمشاركة 48 مقاتلا ومقاتلة

تنطلق غدا” الجمعة” منافسات بطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، التي ستقام على مدار يومين، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ أدنيك”، من خلال النسختين العربية والأفريقية “53”، والدولية “54”، وذلك بمشاركة 48 مقاتلا ومقاتلة يمثلون 24 دولة، فيما يبلغ عدد النزالات 24 نزالا.
وعقدت اللجنة المنظمة للحدث، أمس “الأربعاء”، مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل البطولة بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، ونخبة من الأبطال المشاركين في المنافسات.
وبحسب اللجنة المنظمة تبدأ المنافسات بالنسختين المشتركتين العربية والأفريقية “الجمعة” من خلال 11 نزالا، بمشاركة 22 مقاتلا ومقاتلة، فيما تقام “السبت” النسخة الدولية 53، وتشهد إقامة 13 نزالا، بمشاركة 26 مقاتلا ومقاتلة،
وتجمع أبرز النزالات بين كل من اللبناني مارسيل ادور مع الأنجولي ديمارتي بينا، والأوزبكي جاجونجير حوماييف مع شاخمار ساديجوف من أذربيجان، والياباني ياماتو فوجيتا مع الروسي باتيكان بابسويف، ويجمع نزال السيدات البرازيلية لينا سيلفا مع السويدية صوفيا باقشفيلي.
وأكد فؤاد درويش اكتمال كافة الترتيبات لاستضافة الحدث، موضحا أن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار أفضل المواهب الصاعدة من لاعبي الفنون القتالية المختلطة ودعمهم من أجل صقل مواهبهم وتطويرها.وام


مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تحلق في أجواء «البيت متوحد»
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً في صالة “البيت متوحد” في الشارقة
  • 48 مقاتلاً يخوضون التحدي في «محاربي الإمارات»
  • “محاربي الإمارات” تنطلق غدا بمشاركة 48 مقاتلا ومقاتلة
  • عاجل.. تشكيل أرسنال الرسمي أمام بولتون في كأس كاراباو
  • 4 ميداليات لمصر في اول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة
  • مصر تحصد 4 ميداليات في أول أيام بطولة العالم للسباحة بالزعانف