لشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 2.8 مليون مسافر عبر مطار الشارقة خلال شهرين

استكمل مركز الشحن الجوي في مطار الشارقة استعداداته للتعامل مع شحنات الخيول وذلك في إطار الجهود التي تبذلها هيئة مطار الشارقة الدولي والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة في عمليات الشحن الجوي خاصة في ما يتعلق بمناولة الشحنات التي تتطلب اهتماماً خاصاً.

وتأتي هذه الخطوة تلبيةً للمتطلبات الخاصة لمناولة هذا النوع من الشحنات وتوفير كل الاحتياجات لتسهيل إجراءات السائسين المرافقين لها وذلك بالتزامن مع بداية موسم مهرجانات وسباقات الخيل والفروسية المحلية والعالمية سواء لشحنات الخيول المتجهة إلى داخل الدولة أو نحو الخارج.
ويوفر مركز الشحن الجوي بمطار الشارقة مرافق متميزة وحلولا لوجستية مبتكرة لتسهيل إجراءات مناولة الخيول الأصيلة عبر المطار حيث تتضمن مربى مخصص للخيول بموقع يضمن وصول هذه الجياد بيسر وسهولة مع مرافقيها.
وقد تم تجهيز المربى بأرضيات مخصصة لتناسب حركة الخيول (Astroturf) كما تقدم شركة الشارقة لخدمات الطيران (SAS) هذه الخدمات من خلال فريق متخصص باعتبارها مزود الخدمات الأرضية في مطار الشارقة والحائزة على شهادة اعتماد سلامة الخدمات الأرضية (ISAGO) لالتزامها بأعلى معايير السلامة والأمان في قطاع مناولة البضائع كافة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطار الشارقة مطار الشارقة

إقرأ أيضاً:

بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر

يجري البنك التجاري الدولي عمل تحديثات على أنظمة التعامل الخاصة لـ خدمات بطاقات الائتمان، لذا أعلم البنك عملائه البنكيين أنه في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وبداية من الساعة الـ 1.30 صباحا وحتى الساعة 8 صباحا، فإنه من المقرر توقف جميع الخدمات الخاصة بـ بطاقات الائتمان.

وجاءت نص رسالة البنك لعملائه كـ التالي «عميلنا العزيز، نود أن نحيطكم علمًا أننا سنجري تحديثًا لخدمات بطاقات الائتمان، مما سيترتب عليه عدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر من الساعة 1:30 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، ونأسف على الإزعاج».

وكان قد كشف البنك التجاري الدولي CIB منذ أيام من خلال بيان صادر عن البورصة المصرية بأنه من المقرر تعيين نيفين صبور رئيسا تنفيذيا لـ مجلس إدارة البنك الأهلي.

يذكر أن هذا الترشيح قررته مجلس إدارة البنك التجاري، وبذلك تكون نيفين صبور أول سيدة تتولى مهام رئيس غير تنفيذي بـ مجلس إدارة البنك التجاري الدولي.

اقرأ أيضاًيصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

شهادات بعائد 30%.. أبرز سيناريوهات القرارات المتوقعة في اجتماع البنك المركزي الخميس المقبل

بعد صفقة الاستحواذ.. كم نسبة مصر من منجم السكري؟

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الإسلامية» تبحث تطوير خدمات الحجاج
  • لا تحتاج إلى رأس مال.. أفكار لمشاريع استثمارية تحقق مكاسب مجزية شهريا
  • التحالف الوطني يقدم خدمات طبية وغذائية للمجتمعات الأولى بالرعاية في مصر (فيديو)
  • الطيران المدني” تُصدر تصنيف مقدِّمي خدمات النقل الجوي
  • تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة « 100 يوم صحة» في المنيا
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مبادرة 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة «الزرزورية»
  • بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • مطار الشارقة يُشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي