"ارتفاع الآن".. سعر السكر اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 في الأسواق.. شهد سعر السكر اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023 حالة من الصعود والارتفاع في الأسواق المحلية، وهذا الارتفاع أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك باعتبار أن السكر من السلع الإستراتيجية المهمة في أي بيت مصري.

وفي ظل الخدمات العديدة والمستمرة التي تقدمها بوابة الفجر الإلكترونية لزوارها ومتابعيها في مختلف المجالات، تستعرض لكم في السطور التالية أسعار السكر اليوم.

اقرأ المزيد: بعد ارتفاعها أمس.. ننشر أسعار السكر فى السوق المحلي والعالمي

يصل إلى 40 جنيه.. تعرف على أسعار السكر اليوم في الأسواق والمحلات التجارية

سعر السكر اليوم"ارتفاع الآن".. سعر السكر اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 في الأسواق

يتراوح سعر السكر من 35 جنيهًا للسكر الشعبي حتى 40 جنيهًا للسكر المعبأ فاخر، وبذلك تكون أسعار السكر ارتفعت مرتين خلال شهر سبتمبر، الزيادة الأولى عندما ارتفع سعر كيلو السكر إلى 38 جنيهًا.

سعر السكر في السلاسل الغذائية والمحال التجارية

وصل سعر كيلو سكر معبأ شعبي في المحال التجارية والسلاسل الغذائية من 29.95 جنيه إلى 33.5 جنيه، بينما بلغ سعر عبوة سكر أبيض وزن 750 جرامًا بسعر 30.5 جنيه.

سعر السكر الفاخر"ارتفاع الآن".. سعر السكر اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 في الأسواق

•سجل سعر كيلو سكر ناعم فاخر ب 38.80 جنيه.

•بينما بلغ عبوة سكر أبيض وزن 500 جرام بسعر 18 جنيهًا.

•ووصل عبوة سكر بودر 500 جرام بسعر 21.45 جنيه.

•وتراوح سعر طن السكر الأبيض من 20 إلى 21 ألف جنيه.

سعر السكر في المجتمعات الاستهلاكية ومعارض أهلًا مدارس 2023 يصل إلى 40 جنيه.. تعرف على أسعار السكر اليوم في الأسواق والمحلات التجارية ارتفاع جديد في أسعار السكر.. قرارات عاجلة من الحكومة لمواجهة الغلاء (التفاصيل الكاملة) هل سينخفض سعر السكر قريبا؟.. رئيس شعبة المواد الغذائية يوضح بعد وصوله لـ "40 جنيه للكيلو".. أسباب ارتفاع السكر وموعد انخفاضه مساعد وزير التموين يكشف أسباب ارتفاع أسعار السكر.. ويبشر بقرارات جديدة

تم طرح كيلو السكر بـ20 جنيهًا في المجمعات الاستهلاكية وفي معارض أهلًا مدارس 2023 المنتشرة في محافظات مصر، وذلك وفقًا لما قاله المهندس عادل رشدي رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية.

سعر السكر المدعم في بطاقة التموين

وصل سعر السكر المدعم في بطاقة التموين عند 12.60 جنيه.

اقرأ أيضًا: أسعار السكر اليوم في الأسواق.. كيلو المستهلك يرتفع 1 جنيه

عاجل | زجاجة زيت وكيس سكر.. قرار جديد بشأن حصة الفرد في التموين

تقديرات متفائلة لإنتاج وتصدير البرازيل من السكر موسم 2023/2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر السكر سعر السكر اليوم أسعار السکر الیوم ارتفاع الآن جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر الفول اليوم الأربعاء 3 يوليو لدى تاجر الجملة وبالأسواق

سعر الفول اليوم الأربعاء 3 يوليو.. شهد سعر الفول البلدي والمستورد خلال تعاملات اليوم الأربعاء في الأسواق المصرية ولدى تجار الجملة، استقرارًا، وسجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي ثباتاً ليسجل نحو 28,000 جنيهًا للطن.

 

كما سجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 25,000 جنيه للطن .

 

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الفول اليوم الأربعاء 3 يوليو بنوعيه البلدي والمستورد، وتحرص الوفد على تقديم خدماتها الاقتصادية والسعرية وذلك بصورة لحظية، لاستعراض والوقوف على كل ما يستجد من اخبار اقتصادية وسعرية بالاسواق وحول العالم، وجاءت الاسعار اليوم على النحو الاتي:

حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة أول تعليق من وزيرة الهجرة السابقة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة أسعار الفول اليوم الاربعاء 3 يوليو لدى تاجر الجملة والسوق المحلية

 

الفول البلدي

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 28,000 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

كما سجل سعر الفول الاسترالي استقرارًا لدى التجار بلغ نحو 25,000 جنيه للطن .

 

وكان حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين قد أدلى بتصريحات سابقة له، أن هناك معروضًا جيدًا من الفول البلدي والمستورد في الأسواق، ولدى مصر احتياطي استراتيجي كبير منه، منوهًا بأن الدولة المصرية تستورد حوالي 80% من احتياجاتها، وذلك من أستراليا وليتوانيا وبريطانيا، في حين تنتج حوالي 20% من الاستهلاك الكلي، وتقدر الأراضي المزروعة بالفول بحوالي 130 ألف فدان.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية، تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

مقالات مشابهة

  • سعر الفول اليوم الأربعاء 3 يوليو لدى تاجر الجملة وبالأسواق
  • استقرار أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 3-7-2024 في الأسواق
  • أسعار البیض الیوم الأربعاء 3-7-2024 في الأسواق والمحلات
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق
  • ارتفاع مفاجئ بـ سعر الذهب الآن في مصر.. عيار 21 وصل لكام؟
  • أسعار اللحوم اليوم في الأسواق المصرية
  • أسعار اللحوم اليوم الأثنين 1-7-2024 في الأسواق
  • أسعار السمك والجمبري في الأسواق المحلية اليوم
  • أسعار السمك اليوم الاثنين 1-7-2024 في الأسواق
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 1-7-2024 في الأسواق والمحلات