قام والي ولاية قسنطينة، عبد الخالق صيودة، بزيارة فجائية للمستشفى الجامعي لولاية قسنطينة، بالتحديد استعجالات أمراض الأعصاب.

وحسب الصفحة الرسمية لولاية قسنطينة، يأتي هذا في إطار حرصه على تقديم أحسن الخدمات الصحية للمرضى. وتحسبن ظروف استشفاءالمرضى.

وأشارت الصفحة الرسمية لولاية قسنطينة، أن الوالي وقف الوالي على الوضعية الكارثية للمصلحة.

وبهذا أسدى تعليمات صارمة لمباشرة على الفور عمليات تنظيف واشغال صيانة  تهيئة المصلحة، انطلاقا من نهار اليوم.


المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ممثل الوالي ومفوض العون الانساني بسنار يزوران نازحي ولاية سنار بمحلية الرهد

قام الأستاذ الضوء أحمد يعقوب، ممثل والي ولاية سنار والمشرف على شؤون النازحين بالولاية، بزيارة تفقدية لنازحي ولاية سنار بمحلية الرهد بولاية القضارف، يرافقه الأستاذ سامي محمد أحمد، مفوض العون الإنساني بالولاية بالإنابة.

خلال زيارته، عقد الأستاذ الضوء عدة لقاءات مع المدير التنفيذي لمحلية الرهد، الأستاذ عزالدين الإمام، ولجنة أمن المحلية. تناولت اللقاءات التحديات التي يواجهها النازحون من ولاية سنار، والتي تشمل مشكلات الإيواء وتدفق مواد الإغاثة، إضافة إلى توفير المواد الغذائية والأدوية.

ناقش الاجتماع سبل تحسين وصول المساعدات الإنسانية للنازحين، الذين يزيد عددهم عن 6 آلاف نازح في منطقة الحواتة. كما أشاد بالدور الذي تلعبه مبادرة إيواء النازحين في ولاية سنار، وخاصة مبادرة إيواء نازحي الدندر، مشيدًا بالتنسيق المستمر بين المبادرة والجهات الحكومية بمحلية الرهد. كما أثنى على جهود أبناء الدندر في الخارج في تقديم الدعم المستمر، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تدفق مزيد من المعونات من المنظمات ومبادرات أبناء الدندر.

في اجتماع موسع آخر، التقى ممثل الوالي بلجنة النازحين بولاية سنار، والتي تضم ممثلين من محليات الدندر، السوكي، سنار، وسنجة الكبرى. قدم العميد شرطة محمود عيسى، المشرف على ولاية سنار، تقريرًا مفصلًا عن سير العمل في تنسيقية شؤون النازحين خلال الشهرين الماضيين، موضحًا التحديات والحلول، خاصة فيما يتعلق بالإيواء الذي يشكل تحديًا مستمرًا في محلية الرهد، والتي تضم 13 مركزًا للإيواء في مدينة الحواتة، مع استمرار تدفق النازحين من ولاية سنار. ودعا إلى تدخل حكومة ولاية القضارف لتوفير مزيد من معدات الإيواء.

الاستاذ سامي محمد احمد مفوض العون الانساني بولاية سنار اكد ان المفوضية بالولاية تسعي مع المنظمات العالمية والمحلية في توفير مواد اغاثية ومعدات الايواء.وفي ختام الزيارة قام الاستاذ الضوء احمد يعقوب بزيارة للتكية التي يتبناها ديوان الزكاة بمحلية الرهد واعرب عن شكرة لديوان الزكاة بمحلية الرهد والدعم المتواصل للديوان وحل مشاكل وقضايا النازحين والتفاعل معها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • محكومون لديهم أمراض والسرقات تكاثرت بكردستان.. بغداد اليوم تكشف المستور مع مدير حقوق الانسان - عاجل
  • 10 ضحايا إثر حادث اصطدام بين سيارتين في قسنطينة
  • بإشراف من الوالي مهيدية..الأشغال تقترب من نهايتها في مرآب مثلث الفنادق بالدار البيضاء
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • مستشفيات الزقازيق الجامعية تكشف آخر تحديث لعدد وحالات ضحايا تصادم قطارين بالزقازيق
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: أضخم شحنة مساعدات من مصر للسودان
  • نقل مصابي حادث قطاري الزقازيق إلى المستشفى الجامعي (عاجل)
  • ممثل الوالي ومفوض العون الانساني بسنار يزوران نازحي ولاية سنار بمحلية الرهد
  • إعلان النتائج الرسمية لانتخابات الجزائر.. تبون لولاية جديدة بـ 84.3% من الأصوات