أعلن الدكتور عصام جميل مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن قبول دفعة جديدة من خريجي وخريجات الجامعات المصرية لقضاء (الخدمة العامة) بالمركز .

وقال الدكتور عصام جميل ،  يعلن عن قبول دفعة جديدة من خريجي وخريجات الجامعات المصرية لقضاء (الخدمة العامة) بالمركز، على أن يتم تقديم الطلبات للمكتب الفني لمدير المركز في الفترة من 1 وحتى 15 أكتوبر، علمًا أن الأولوية ستكون لخريجي وخريجات كليات الإعلام والآداب بأقسامها المختلفة.

و أضاف ، أن مواعيد العمل بالمركز من السبت للخميس من 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا

جامعة القاهرة 

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة بكليات الجامعة منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2023/2024، وذلك بالتزامن مع استقبال الجامعة لنحو 260 ألف طالب وطالبة بمختلف كلياتها بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة، وفي إطار اهتمام الجامعة الكبير بدعم العملية التعليمية والأنشطة الطلابية وتوفير بيئة أكاديمية محفزة وداعمة للتميز والإبداع.

 

وهنأ الدكتور محمد الخشت، المجتمع الأكاديمي والطلاب القدامى والجدد ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عاما دراسيا موفقا، وحافلًا بالانجازات، موضحًا إتمام جاهزية الجامعة والكليات استعدادًا للعام الجامعي الجديد من حيث إتمام أعمال الصيانة للمبانى والمنشآت وإعلان الجداول وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية بالكليات وفقا للخريطة الزمنية والتي وضعها المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى تدشين العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية، والعمل على تنمية الوعي الطلابي وروح الانتماء الوطني لديهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعات المصرية الخشت رئيس جامعة القاهرة الطلاب القدامى جامعة القاهرة للتعليم المدمج جامعة القاهرة رئيس جامعة القاهرة كليات الإعلام مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج

إقرأ أيضاً:

بنغازي: الشهادة الصحية من “مكافحة الأمراض” شرط قبول الطلبة الوافدين بمؤسسات التعليم

أصدرت مراقبة التربية والتعليم بنغازي تعميمًا لمديري المؤسسات التعليمية في بنغازي المركز، تشترط فيه عدم قبول الطلبة الوافدين إلا بعد حصولهم على الشهادة الصحية من المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

وأوضح التعميم، الصادر عن مراقب التربية والتعليم بلعيد الورفلي، أن الشهادة الصحية المطلوبة يجب أن تثبت خلو الطالب من أمراض الدرن الرئوي، والتهاب الكبد الجيمي، ونقص المناعة المكتسبة “الإيدز”.

ويأتي الإجراء في ظل توافد النازحين السودانيين إلى مدينة بنغازي نتيجة الحرب التي تشهدها السودان، مما استدعى اتخاذ تدابير صحية لضمان السلامة في المؤسسات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • بنغازي: الشهادة الصحية من “مكافحة الأمراض” شرط قبول الطلبة الوافدين بمؤسسات التعليم
  • الجامعة الألمانية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة لسوق العمل
  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج "رواد وعلماء مصر"
  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • قبول جامعة سوهاج في الدفعة الثانية من برنامج رواد وعلماء مصر
  • مدير كلية الطب العسكري: نحرص على التعليم والتدريب وتأهيل الخريجين وفقا لأحدث النظم
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • القيادة العامة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة
  • مستشار وزير التعليم العالي يشارك المعسكر الطلابي بجامعة أسوان ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن