قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار رفعت علي عامر رئيس المحكمة، وعضوية كل من، المستشار طارق حسن الصيرفي، والمستشار شريف السيد جبر وسكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي، بمعاقبة المتهم "ن.ي.م" بالسجن المشدد 10 سنوات عما أسند إليه والزمتة بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية الي المحكمة المدنية المختصة ، لاتهامه بالتعدي على المجني عليها " ع.

ق.ج".   تعود أحداث القضية المقيدة،برقم 4474 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، اخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد ببلاغ ضد المتهم بالتعدي على المجني عليها بدائرة القسم.   كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أنه حال صعود المجني عليها " ع.ق.ج" حاصلة على دبلوم ، على درج السلم بالعقار محل سكنها، فؤجئت بالمتهم " ن.ي.م" بالتواجد خلفها ثم قام بملامست اجزاء من جسدها، فقامت بالصراخ والاستعانة، فشعر به نجله عند فتح باب الشقة فأسرع المتهم بالابتعاد عنها وقام بتهديها ونجله بالايذاء حال فضح أمره، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتبين أن المتهم سبق له محاولة مثل تلك الأفعال قبل المجني عليها، وقررت النيابة إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة التعدي محكمة جنايات الإسكندرية اخبار اليوم المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»

تنظر محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، اليوم الأحد، الاستئناف المقدم من «سائق أوبر» على حكم حبسه 15 عامًا، بعد اتهامه بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر «نبيلة عوض» وتهديدها بسلاح أبيض.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم «حسین. أ. ح. ع» في يوم 11/ 5 /2024 بدائرة قسم ثان مدينة نصر بمحافظة القاهرة خطف أنثى هي المجني عليها «نبيلة. إ» بالإكراه وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض كتر، محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة.

وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصدًا من ذلك هتك عرضها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي «أوبر»، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهمين اثنين في إعادة محاكمتهما بأحداث عنف عابدين

44 مصابا في انقلاب أتوبيس سياحي على طريق «القاهرة- السويس»

مقالات مشابهة

  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • غدا.. النظر في استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»
  • السجن المشدد 15 سنة لمتهم بقضية خلية اللجان النوعية فى المرج
  • عاجل.. المشدد 10 سنوات لمتهم بـ "خلية اللجان النوعية بالمرج"