كشف ضباط المباحث الجنائية بمديرية امن اسيوط ملابسات ما ورد بقسم شرطة ثان أسيوط التابع لمديرية أمن أسيوط من مدير إحدى شركات نقل الأموال الموجودة بدائرة القسم، والذي اكتشف فقدان حقيبة تحتوي على مبلغ مالي. “ غير محدد ” مبلغ مالي تم إرجاعه من أحد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك والمثبتة في أحد جدران الحوائط بدائرة القسم، وذلك بعد عودة مأمورية تزويد الصراف الآلي بالأموال، واتهم سائق سيارة نقل الأموال، الذي كان لديه معلومات جنائية - أسيوط، مقيم بدائرة القسم الأول

وبعد التفتيش تبين أن سائق سيارة نقل الأموال المذكورة هو الذي يقف وراء الحادثة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وإهماله لزملائه (موظفي السيارة) أثناء قيامهم بتسليم الحقائب المالية إلى مقر الشركة وأنه احتفظ بالحقيبة المبلغ عن فقدها داخل السيارة، ثم توجه إلى القيام بالصيانة.

في السيارة ومن ثم ذهب إلى منزله وأخفى الحقيبة.

كما تم توجيهه لتفتيش الحقيبة وتم اكتشاف أنها مقفلة بقفل الشركة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.
   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية
  • ضبط محصل بشركة بالقليوبية اختلس أموالها