يصطدم غزل المحلة  مساء اليوم الأحد في لقاء ناري أمام حرس الحدود مساء اليوم الأحد على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري المحترفين .

اقرأ أيضًا.. 

عبده يحيي على رأس قائمة غزل المحلة لمباراة حرس الحدود في دوري المحترفين

يدخل غزل المحلة لقاء غزل المحلة  بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على شبين الكوم وحصد أول نقاط  بمشوارة  بالدوري المحترفين  ويسعي زعيم الفلاحين التأهل  مرة ثاني ويعود إلى دوري الأضواء .

قائمة غزل المحلة لمباراة حرس الحدود 

عمــرو شعبان ومحمود الحضري في حراسـة المرمى 

علي عباس، عمرو الجزار، محمد حجازي، محمد جابر، أوشا، مجدي صبري، عبد بيكـأ، محمود أبو الحمد، خالد الإخميمي، محمود غالي، محمود علاء، أسامة خليل، يوسف بيبو، عبد الرحمن بودي، رجب مارو، عبد الرحيم العموري، محمود مسعد، أحمد طارق، شيكو محارب، أحمد مجدي، عبده يحيى، تشارلز باسي.

موعد مباراة غزل المحلة وحرس الحدود 

تبدأ مباراة غزل المحلة وحرس الحدود مساء اليوم الاحد الموافق 1 من شهر أكتوبر 2023، في تمام الساعة 4 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة  وبتوقيت المملكة العربية السعودية ، و5 مساء بتوقيت الإمارات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة حرس الحدود أخبار الزمالك دورى المحترفين أخبار الرياضة حرس الحدود غزل المحلة مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

السكر يعالج الصلع لدى الرجال

المناطق_متابعات

خلصت دراسة حديثة أُجريت بجامعة “شيفلد” البريطنية، إلى أن بعض مركبات السكر النباتي أظهرت فعالية كبيرة في علاج حالات الثعلبة الأندروجينية المعروفة باسم “الصلع” لدى الرجال.

 

أخبار قد تهمك رمزي ودنيا يرفعان العلم السعودي في افتتاح أولمبياد باريس 2024 25 يوليو 2024 - 7:21 مساءً سعودي يستزرع السمك بنجران ويحول مزرعته لمنتزه وسط الجبال 25 يوليو 2024 - 7:19 مساءً

خلصت دراسة حديثة أُجريت بجامعة “شيفلد” البريطنية، إلى أن بعض مركبات السكر النباتي أظهرت فعالية كبيرة في علاج حالات الثعلبة الأندروجينية المعروفة باسم “الصلع” لدى الرجال.

 

وذهبت الدراسة المنشورة بدورية “Frontiers” الطبية المتخصصة، إلى أن مركب “2dDR” وهو نسخة معدلة من سكر الريبوز، قد يحفز إعادة نمو الشعر في هذه الحالات، دون الحاجة إلى اللجوء لزرع البصيلات جراحياً أو العلاجات الشائعة الأخرى.

 

وجاءت هذه النتائج بعد دهن جلد الفئران المصابة بالصلع بمادة هُلامية تحتوي على 2dDR؛ ما أدّى إلى إعادة نمو الشعر بشكل ملحوظ. مقارنةً بعلاجات أخرى شائعة في الولايات المتحدة مثل كريمات المينوكسيديل.

 

وأشارت إلى أن هذا المركب يختلف تماماً عن سكر المائدة المعروف، ولكنه جزيء يلعب دورًا أساسيًا في العمليات البيولوجية المختلفة في كل من الحيوانات والبشر، حيث يتميّز بقدرته على تكوين الأوعية الدموية المتصلة ببصيلات الشعر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يوليو 2024 - 7:57 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يوليو 2024 - 7:13 مساءًمركز السديري الثقافي بالجوف ينظم أمسية شعرية أبرز المواد25 يوليو 2024 - 7:09 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول مشروع وثيقة «إرشادات الأمن السيبراني للمدن الذكية» أبرز المواد25 يوليو 2024 - 6:27 مساءً“التجارة”: استدعاء 12,706 سيارات تويوتا ولكزس لوجود خلل في عمود الدوران أبرز المواد25 يوليو 2024 - 6:18 مساءًأمانة القصيم توقع عقد مشروع صيانة الأرصفة في جنوب بريدة بأكثر من 42 مليون ريال أبرز المواد25 يوليو 2024 - 6:11 مساءًحرس الحدود بجازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر25 يوليو 2024 - 7:13 مساءًمركز السديري الثقافي بالجوف ينظم أمسية شعرية25 يوليو 2024 - 7:09 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول مشروع وثيقة «إرشادات الأمن السيبراني للمدن الذكية»25 يوليو 2024 - 6:27 مساءً“التجارة”: استدعاء 12,706 سيارات تويوتا ولكزس لوجود خلل في عمود الدوران25 يوليو 2024 - 6:18 مساءًأمانة القصيم توقع عقد مشروع صيانة الأرصفة في جنوب بريدة بأكثر من 42 مليون ريال25 يوليو 2024 - 6:11 مساءًحرس الحدود بجازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر رمزي ودنيا يرفعان العلم السعودي في افتتاح أولمبياد باريس 2024 رمزي ودنيا يرفعان العلم السعودي في افتتاح أولمبياد باريس 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “بيئة الجوف” تنظم ورشة “أضرار متبقيات المبيدات بالمنتجات الزراعية” بمشاركة 14 جهة
  • حرس الحدود يقيم فعاليات توعوية بمناسبة اليوم العالمي للوقاية من الغرق
  • قائمة الأهلي لمواجهة المصري في دوري "نايل"
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في دوري نايل والمعلق
  • السكر يعالج الصلع لدى الرجال
  • رابطة المحترفين واتحاد القدم يوقعون مع IMG عقد انتاج مباريات المسابقات السعودية
  • حركة تنقلات وترقيات لضباط الشرطة مساء اليوم .. “أبو عمرة” للأمن العام و"الحميلي" للجيزة
  • سلّم الرواتب مرة أخرى.. تعديل يصطدم بـ 30 قانونًا والبرلمان يعترف بتأخره كثيرًا
  • سلّم الرواتب مرة أخرى.. تعديل يصطدم بـ 30 قانونًا والبرلمان يعترف بتأخره كثيرًا- عاجل
  • سحب قرعة بطولتي دوري المحترفين والدرع