شارك محمد عواد حارس مرمى الزمالك عدة صور جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهر عواد في الصور من داخل الملعب من مباراة الزمالك الأخيرة، معلقاً:"الحمدلله".

علق أحمد مجدي المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز الفارس الأبيض أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلي دور المجموعات بكأس الكونفدرالية بعد إقصاء أرتا سولار الجيبوتي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. 

 

قال أحمد مجدي المدرب المساعد لنادي الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية:

نحن من صعبنا المهمة علي أنفسنا من مباراة الذهاب كان متاح العديد من الفرص للتسجيل أمام الزمالك ولكن لم نسجل وفي مباراة العودة لعبنا شوط أول سئ للغاية رغم ضعف المنافس وكان لدينا إصرار في الشوط الثاني علي الصعود لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية.

تابع مدرب الزمالك: اللعب بثنائي رؤوس حربة من أجل الضغط بكل القوي على الفريق المنافس واستغلال الكرات العرضية وقمت بتغيير طريقة اللعب هذه المباراة عبر كرات عرضية وطويلة من أجل ضغط الفريق المنافس داخل منطقة الجزاء وبعد العودة لطريقتنا الطبيعية خلال الشوط الثاني استطعنا تسجيل 4 أهداف والعودة في المباراة بشكل طبيعي. 

أضاف مدرب الزمالك: تعاملنا مع اللاعبين نفسياً داخل غرفة الملابس بين الشوطين وعملنا علي تهدئتهم من أجل العمل الي العودة في المباراة وطلبنا منهم تسجيل أول هدف وبعد ذلك ستكون باقي الأمور سهلة للغاية في العودة. 

استطرد : أوباما نجح في المساهمة في الأربع أهداف لنادي الزمالك وكان لابد جلوسه علي الدكة لنستطيع النظر ف وجود  لاعبين يستطيعوا تحقيق الفارق من خارج الملعب وسنعمل خلال الفترة القادمة علي تجهيز اكبر عدد من اللاعبين لخوض جميع المباريات المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

 

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات النهائية التي خضع لها اللاعب محمد هاني بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وكشفت عن وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة. وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي من المقرر أن يبدأه خلال الأيام القليلة المقبلة.

نابولي يفوز على مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

وكان قد سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد.

يُذكر أن النادي الأهلي، قد خسر في هذه المواجهة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • أحداث مباراة ديربي مدريد تصل لمكتب النائب العام
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب