من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، حيث اشتعلت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نشر التيكتوكر الأردني مقاطع فيديو قال فيها أنه أقدم على خطبة أحد الفتيات ، في وقت لم تترك ضحى العريبي المناسبة الا وعلقت عليها.

عدد كبير من الجماهير والمتابعين بدأوا يبحثون عن من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، إذ نشر مكس الأردني عدد من مقاطع الفيديو على تيك توك ومنصاته الرسمية على أنغام أغنية "الله يتمم فرحتنا" وسط حالة من الفرح والرقص.

من هي خطيبة مكس

من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، إذ بات هذا السؤال هو الأكثر بحثا على مختلف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، في وقت حرص التيكتوكر الأردني على إخفاء أي تفاصيل تتعلق بهوية وشخصية خطيبته وسط مطالبة للمتابعين بضرورة الدعاء له لإتمام المراسم بشكل كامل وتام.

حالة الجدل ما زالت مستمرة حتى تحرير هذا النص بعد إعلان خطوبة مكس ، حيث شكك عدد كبير من المتابعين بأن يكون التيكتوكر الأردني قد أقدم على الخطوبة من احد الفتيات خاصة وأنه ما زال يحب ضحى العريبي والدليل ظهورهما في أكثر من بث مباشر من خلال الدعم المتبادل خلال البث المباشر.

بعض المصادر القريبة من التيكتوكر الأردني قالت إن خطيبة مكس هي فتاة أردنية كانت أحد متابعيه المقربين وتعرف عليها خلال البث المباشر على تطبيق تيك توك ، حيث اتفقا على مراسم الخطوبة وضرورة الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي بشكل كامل حفاظا على الخصوصية.

ولم تؤكد أي من المصادر الرسمية العائلة صحة هذه الأنباء حتى اللحظة.

ضحى العريبي ترد على خطوبة مكس

ردّت ضحى العريبي بشكل غير مباشر على "إعلان خطوبة مكس"، وقالت خلال بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك": "لا تضعفون يا بنات، ولا تبكون ولا تتوجعون على أي شيء، ربك ما قدر الشيء إلا وهو يعرف قدرتك على التحمل والتخطي".

طلاق ضحى من مكس

وفي 13 أغسطس الماضي ضجت "السوشيال ميديا" بنبأ طلاق ضحى ومكس"، على أثر خلافات نشبت بينهما.

وألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على تطبيق "إنستغرام”"وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها الثنائي الشهير هذه الخطوة منذ زواجهما العام الماضي.

وقال "ميكس" حينها: "عملنا المستحيل، أنا وضحى حاولنا إنه نقدر نكمل الحياة، رب العالمين مش كاتب إنه نكمل الحياة وبالعكس والله أنا بحبها وبحبها كثير وباحترامها كثير وراح أظل أحبها عادي يعني الأمور طيبة، بس رب العالمين كاتب إنه ما نقدرش نكمل مع بعض بس”.

ومنذ ذلك الوقت لم تتطرق زوجته ضحى إلى أزمة الطلاق.

وفي بث لها على “تيك توك”، وردا على سؤال أحد أصدقائها عن مكس عندما سألها "وين مكس"، قالت: "ما بعرف أنا في تونس، خلص لا تركز مع التعليقات".

ويحظى مكس وضحى بمتابعة الملايين في الدول العربية والأجنبية ما جعلهما محط أنظار المتابعين ومتابعة أخبارهم بشكل دائم خاصة وأن قصة حبهما وزواجهما وطلاقهما انتشرت كالنار في الهشيم على مختلف المنصات الاجتماعية.

وخلال المقال السابق نكون متابعينا قد نشرنا لكم من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي وهي معلومات مستقاه من منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعی تیک توک

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أبرز التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية رغدة بكر، إن هناك العديد من دول العالم أقرت برنامج التحول إلى الدعم النقدي المشروط، مشيرةً إلى أن البرنامج يهدف إلى تعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين استهداف الفئات الأكثر احتياجًا.

وأضافت «بكر» خلال تقديمها عرضًا عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن أبرز تجارب برنامج التحول إلى الدعم النقدي يأتي من البرازيل من خلال برنامج بولسا ليا، موضحةً أن البرنامج طُبق بنجاح كبير واستهدف الملايين من الأسر الفقيرة.

ولفتت إلى أنه بفضل برنامج بولسا ليا أدى إلى انخفاض في معدلات الفقر وتحسن مستوى التعليم والصحة في البلاد، متابعة أن البرنامج حقق توازنًا بين دعم الأسر الفقيرة وضمان الاستثمار في التعليم والصحة ما أدى إلى تحسينات ملموسة على مستوى المعيشة.

وأشارت إلى أن الهند اعتمدت برنامجًا يهدف إلى تحويل الدعم الحكومي إلى دعم نقدي يحول مباشرة إلى حسابات المستفدين البنكية، بهدف تقليل الفساد والحد من التسرب المالي وضمان وصول الدعم إلى الفئات المستحقة بمعايير محددة للاختيار.

وأوضحت أن الإمارات اعتمدت نظام الدعم النقدي المشروط، كونه برنامجًا يهدف إلى تقديم مساعدة مالية للأسر ذات الدخل المنخفض مع اشتراطات تهدف إلى تعزيز التعليم والصحة مع البرنامج، فضلًا عن أن النظام يركز على توفير حوافز للالتزام بمتطلبات معينة، مثل تسجيل الأطفال في المدارس أو الحصول على الرعاية الصحية.

وأكدت أن المملكة العربية السعودية نفذت نظام الدعم النقدي المشروط والذي عُرف باسم برنامج «حساب المواطن»، لكونها مبادرة تهدف إلى تقديم مساعدة مالية للأسر ذات الداخل المنخفض وحتى المتوسط، كون أن البرنامج يهدف إلى دعم الأسر من خلال تقديم مساعدات مالية لمواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة.

مقالات مشابهة

  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • بالفيديو.. إسرائيل تزعم دخول منازل في الجنوب
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • بالفيديو.. أبرز التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • «على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”