استعرض عمر أحمد مراسل " القاهرة الإخبارية" آخر مستجدات الأحداث المتعلقة بوقوع انفجارين صباح اليوم بالعاصمة التركية " أنقرة"، حيث أوضح أن الطرق التي تؤدي إلى مكان الانفجار ما تزال مغلقة مع الانتشار الأمني المكثف في المنطقة، مشيرًا إلى أن الانفجار الثاني كان انفجارا احترازيا لحقيبة مشبوهة.
وأضاف مراسل " القاهرة الإخبارية"، أنا عمليات البحث والتمشيط لا تزال مستمرة في المنطقة للبحث عن أي أشياء مشبوهة في المكان، وحسبما أفادت وسائل الإعلام التركية أن برنامج البرلمان التركي مستمر اليوم دون أى تغييرات حاليًا مطروحة بشأن افتتاح البرلمان التركي ومشاركة الرئيس أردوغان وإدلائه بخطابه المهم لهذا الموضوع.


وتابع: "لم يتم تحميل أي جهة حتى الآن مسؤولية الانفجار الذي وقع أمام مديرية الأمن في أنقرة، والتي هي قريبة جدًا من البرلمان التركي، ولكن يمكن القول حسبما أفاد محللون أتراك بأنه في الفترة الأخيرة كانت وزارة الداخلية التركية في حرب شرسة مع تجار المخدرات".

وأكمل " بالتالي ربما إلى جانب داعش وإلى جانب منظمة حزب العمال الكردستاني يدخل أيضًا تجار المخدرات والمافيا التي تقوم بهذه الأعمال على نقطة المشتبهين فى تنفيذ هذة العملية، لأن العملية وقعت أمام وزارة الداخلية وقريبة جدًا من البرلمان".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق

شبكة انباء العراق ..

استقبل معالي محافظ البنك المركزي العراقي السيد علي محسن العلاق سفير جمهورية تركيا في العراق سعادة السيد أنيل بورا إينان مع وفد من ممثلي المصارف التركية العاملة في العراق.
ويأتي اللقاء تزامناً مع انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا، وفقاً لآلية جديدة تتمّ بعملة اليورو وتنفَّذ داخل تركيا عبر مصارفها، وهذه الآلية، التي تطبق لأول مرة، من شأنها تبسيط عمليات تغطية التجارة بانسيابية وسرعة عاليتين.
وتناول الحاضرون سبل توفير متطلبات الآلية الجديدة؛ من أجل إنجاحها واستيعاب العدد الكبير لحوالات التجار وقطاع الأعمال.
وأبدى ممثلو المصارف استعدادهم لتطبيق الآلية الجديدة وتوفير المتطلبات التنظيمية والرقابية بالتنسيق مع شركة التدقيق الدولية، كما بينوا جهودهم في إطار توسيع قنواتهم مع المصارف المراسلة المعتمدة.
وقد أثنى سعادة السفير على جهود البنك المركزي في إدارة عملية التحول في التحويل الخارجي، والإجراءات التي يتخذها البنك لتنظيم وتسهيل عمليات التحول، مشيداً بلقاءه مع محافظ البنك المركزي العراقي و التنسيق المتواصل والمباشر بين إدارة البنك المركزي والمصارف المجازة.

user

مقالات مشابهة

  • بعد الانفجار الشمسي.. هل تتأثر مصر بالعاصفة المغناطيسية الساعات المقبلة؟ (فيديو)
  • انفجار كركوك يستهدف ناشطًا تركمانيًا والحصيلة ترتفع الى 5 مصابين
  • البرلمان التركي يخطط لعقد جلسة مغلقة حول تطورات الشرق الأوسط
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حملات شعبية لمساعدة النازحين في بيروت
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي دمر مربعات سكنية في حي السلطان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • جلسة خاصة في البرلمان التركي حول سياسات إسرائيل التوسعية
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • إغلاق مطار في اليابان بu] انفجار قنبلة أميركية ألقيت خلال الحرب العالمية الثانية