يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي نظيره دجلة الجامعة العراقي في أولى مبارياته بمنافسات البطولة العربية للأندية التي تقام فعالياتها بدولة قطر، بالدور الأول منها.

الأهلي وبيراميدز.. تعرف على الأندية المتأهلة لدور الـ16 بـ دوري أبطال إفريقيا


من المقرر أن تنطلق المباراة في الواحدة ظهر اليوم وتقام على صالة الريان، وتحظى بأهمية كبرى للجهاز الفني واللاعبين، في ظل السعي نحو تحقيق ضربة بداية قوية في البطولة.


ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة الأهلي محاضرة للاعبين بفندق الإقامة لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة ومراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وعلى صعيد منافسات سيدات الأهلي ، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأحمر ، مساء اليوم الأحد مع نظيره  نزيكو الكاميروني، في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في الكونغو.
ومن المقرر أن تقام المباراة في، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

قائمة سيدات الأهلي في البطولة ..

وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.
ويشارك فريق سيدات يد الأهلي في المجموعة الأولى للمنافسات الأفريقية إلى جانب فرق بريميرو الأنجولي ونزيكو الكاميروني وجرين دي سيل الكونغولي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر قناة الوفد عبر الواتساب.. اضغط هنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى دجلة الجامعة العراقي قطر اوجستي بوش الريان فی البطولة

إقرأ أيضاً:

الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة

تشارك أندية الشارقة والوحدة والبطائح في البطولة العربية لكرة السلة “رجال” بنسختها الـ”36″، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على ملعبه، وملعب برج العرب، خلال الفترة من الأول حتى 12 أكتوبر.
وبجانب أندية الإمارات ، يشارك في البطولة 13 فريقا آخر هم الاتحاد السكندري “المستضيف”، وسموحة، وسبورتنج من مصر، والعربي والغرافة القطريين، وشعب حضرموت اليمني، والسيب العماني، وكاظمة والقادسية الكويتيتين، وبيروت والأنطوني اللبنانيين، وسلا المغربي، وترجي درارية الجزائري.
وكانت بعثة نادي الشارقة آخر الفرق الإماراتية الواصلة إلى مدينة الأسكندرية فجر اليوم.
ويفتتح نادي البطائح مشوار الأندية الإماراتية في البطولة، اذ يلتقي غدا بيروت اللبناني، ويليه لقاء الوحدة مع الاتحاد السكندري.
ويعد نادي الشارقة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة 24 من المسابقة التي أقيمت في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • النفط العراقي يفتتح تعاملات الأسبوع على ارتفاع في الاسواق العالمية
  • الدولار يفتتح منخفضاً أمام الدينار العراقي لكنه متماسك فوق 150 الفاً
  • الدولار يفتتح الأسبوع منخفضاً أمام الدينار العراقي لكنه متماسك فوق 150 الفاً
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي