شن محافظ الحديدة، الدكتور الحسن طاهر، هجومًا ناريًا ضد الحكومة الشرعية، بسبب تجاهل مطالباته بإنشاء مجمع حكومي ومستشفى للمناطق المحررة في المحافظة.

وقال طاهر، في خطاب له، مخاطبًا رئيس مجلس القيادة الرئاسي: "أنا في دكان وجميع المكاتب في دكاكين لقد بلغ السيل الزبى وطفح الكيل".

وأضاف طاهر أن الحكومة تتجاهل مطالباته بإنشاء مجمع حكومي ومستشفى في مدينة الخوخة، التي تتخذها السلطة المحلية مقرًا لها.

. مشيرًا إلى أن الجهات الرسمية تعامل السلطة المحلية كسلطة نازحة.

وأشار محافظ الحديدة المطلة على البحر الأحمر، إلى أن الطلبة يدرسون تحت الأشجار وفي الخيام.. مضيفًا أن أبناء الحديدة يتعرضون لحصار من العدو والصديق، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً باحث سياسي: هذا ما سيحدث عقب الهجمة الحوثية على السعودية مسؤول في الشرعية يعلن استعداده الوقوف مع الحوثي والدفاع عنه مقابل هذا الشرط اندلاع مواجهات شرسة في مسقط رأس محافظ ذمار الحوثي حالة رعب غير مسبوقة في إب وحصار حي سكني بعد إطلاق نار وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة ‏مأرب وصنعاء .. توازن رعب ام توازن قوى مليشيا الحوثي تطالب بإعدام مدير شركة برودجي خلال الجلسة الثالثة المليشيا تطلق سراح عددا من أقارب ثوار 26 سبتمبر و تبقي على من تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد الثورة ( تفاصيل +أسماء) من هو الفنان اليمني الذي كسب حب الملايين وهاجمه الحوثيون ببذاءة بعد احتفاله بعيد 26 سبتمبر ”فيديو” الحوثيون يتلقون صفعة جديدة بإغلاق منصة ”إكس” وكالة سبأ التابعة للمليشيا واكثر من 80 قناة أخرى في ”اليوتيوب” تهديدات حوثية لقيادات طلابية بتهمة تأييد المظاهرات المطالبة بمحاكمة قاتل الطبيب ”السامعي” أحد مشايخ حاشد.. من هو الشيخ القبلي الذي اعتقله الحوثيون بسبب رفع العلم الجمهوري عشية 26 سبتمبر؟ ”فيديو” قائد ألوية العمالقة ”أبوزرعة المحرمي” يتوعد مليشيا الحوثي بـ”الرد السريع والموجع” بعد قصفها الحفل العسكري بصعدة

يشار إلى أن القوات الموالية للحكومة الشرعية كانت قد حررت غالبية مناطق محافظة الحديدة، ووصلت إلى وسط المدينة، واقتربت من مينائها، قبل توقيع اتفاق ستوكهولم، الذي رعته الأمم المتحدة، وانسحبت القوات لاحقًا من مساحات واسعة، وتركتها لتبسط مليشيا الحوثي سيطرتها على كافة تلك المناطق.

https://twitter.com/Twitter/status/1708269659064021470

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

???? المقر الوحيد الذي لم تسرقه مليشيا التمرد في الخرطوم أو تنهبه هو مقر سفارة الإمارات بالسودان

• لكي تعلم يقيناً أن الإمارات دولة أنانية وتتعامل بصغائر الأمور فما عليك إلا أن تتوقف مجبراً علي بيانها الذي يتهم الجيش السوداني بقصف مقر سفارتها بالخرطوم الكائن في حي الراقي حيث تتخذ منه مليشيات التمرد مقراً لمهاجمة الجيش وتخريب العاصمة الخرطوم والإشراف علي عمليات اعتقال وتعذيب المواطنين السودانيين ..

• المنزل الملاصق من الجهة الشرقية لمقر سفارة الإمارات بالخرطوم هو منزل الشهيد جمال زمقان مالك المقر المستأجر للسفارة .. الشهيد زمقان كان قد دخل في مشادة كلامية مطولة مع سفير الإمارات حيث نقل له عدم رغبته في تجديد عقد الإيجار مع سفارة ابن زايد وعليها أن تبحث عن مقر بديل بأعجل ماتيسر .. مما يؤسف له أن سفير الإمارات ظلّ يماطل في الرد علي طلب الشهيد زمقان بأن ترحل السفارة عن منزله ..

• مرّت الأيام وجاءت دورة الشر علي الشهيد جمال زمقان والذي هاجمته قوة من المليشيا مدججة بالسلاح وقصفت منزله متعمدةً قتله وتصفيته .. المؤلم والمدهش أن حرس سفارة ابن زايد بالخرطوم لم يحرك ساكناً ولم يمنع عصابات المليشيا من الإعتداء علي جمال الذي قاتل المعتدين وجندّل منهم 15 معتدياً قبل أن يسقط شهيداً دون عرضه وماله ..

• دولة الإمارات التي لم تحتج لا رسمياً ولاشعبياً علي قتل وتصفية صاحب المنزل الذي تستأجره وتُقيم فيه سفارتها بوضع اليد .. هذه الإمارات تملأ الدنيا ضجيجاً منذ يوم أمس بحجة أن الجيش السوداني قصف مقر سفارتها بالخرطوم !!

• دولة الشر التي ترسل كل يوم مئات الأطنان من الأسلحة والذخائر لقصف المدنيين وتشريد الآمنين من ديارهم وتقتل الأبرياء من العجزة والأطفال .. الإمارات هذه تملأ الدنيا ضجيجاً بحديث متناقض وهي تعلم أن كل مقار البعثات الدبلوماسية في السودان قد تعرّضت للنهب والسرقة والحرق والفاعل مليشيات التمرد كلاب صيد الإمارات المدللة ..

مقر السفارة الوحيد الذي لم تسرقه مليشيا التمرد في الخرطوم أو تنهبه هو مقر سفارة الإمارات بالسودان .. والسبب لأن مليشيا التمرد تدير من داخله كل عملياتها ومؤامراتها في منطقة جنوب الخرطوم ..

• الجيش السوداني لم يقصف مقر سفارة محمد بن زايد بالخرطوم ..
• ولن تلوم أي جهة في العالم الجيش السوداني إن هو قصف فعلاً مقر سفارة الإمارات بالخرطوم لأن الغرض المخصص له قد انتفي وتحوّل إلي وكر لمليشيات وعصابات التمرد السريع بالخرطوم ..

عبد الماجد عبد الحميد
عبدالماجد عبدالحميد
إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • ???? المقر الوحيد الذي لم تسرقه مليشيا التمرد في الخرطوم أو تنهبه هو مقر سفارة الإمارات بالسودان
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • إسرائيل تهاجم محطة للطاقة وميناء الحديدة رداً على صواريخ الحوثي
  • أزمة مشتقات نفطية وغاز منزلي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • مليشيا الحوثي تفرض شروطاً تعسفية للإفراج عن المختطفين المحتفين بثورة 26 سبتمبر
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة