موقع 24:
2024-10-05@16:42:31 GMT

ميدفيديف يحذر بريطانيا ويهدد بقصف ألمانيا

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

ميدفيديف يحذر بريطانيا ويهدد بقصف ألمانيا

قال الرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف، اليوم الأحد، إن الجنود البريطانيين، الذين يقومون بتدريب القوات الأوكرانية، "أهداف مشروعة" للقوات الروسية، وكذلك المصانع الألمانية التي تنتج صواريخ توروس، إذا قدمت إمدادات لكييف.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن مثل هذه الخطوات من قِبل الغرب تعجل باندلاع حرب عالمية ثالثة.

وفي منشور على تليغرام، وجه ميدفيديف غضبه أولاً إلى وزير الدفاع البريطاني المُعين حديثاً غرانت شابس، الذي قال في مقابلة صحافية إن لندن تريد نشر مدربين عسكريين في أوكرانيا بالإضافة إلى تدريب قوات أوكرانية في بريطانياـ أو دول غربية أخرى في الوقت الحالي.

وكتب ميدفيديف على تليغرام "هذا سيحول مدربيهم إلى هدف مشروع لقواتنا المسلحة.. مع العلم تماماً أنه سيتم القضاء عليهم بلا رحمة.. ليس كمرتزقة، بل على وجه التحديد كمتخصصين بريطانيين في حلف شمال الأطلسي".

Former Russian President Dmitry Medvedev on Sunday suggested that British soldiers training Ukrainian troops in Ukraine would be legitimate targets for Russian forces.#Russia | #UK https://t.co/zKjXV6HTJm

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) October 1, 2023

وحوّل ميدفيديف سهامه إلى ألمانيا، منتقداً بشدة من يطالبون برلين بتزويد أوكرانيا بصواريخ كروز من طراز توروس، القادرة على ضرب الأراضي الروسية وعرقلة وصول إمدادات موسكو إلى قواتها.

وقال ميدفيديف: "يقولون إن هذا يتوافق مع القانون الدولي. حسناً في هذه الحالة، ستكون أيضاً الضربات على المصانع الألمانية، التي تنتج هذه الصواريخ، متوافقة تماماً مع القانون الدولي".


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

تستعد الفنانة السعودية هدى الفهد لطرح "ميني ألبوم" خلال الفترة المُقبلة.

وكشفت هدى، أن ألبومها الجديد سيضم 6 أغانٍ، من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، لافتةً إلى أنها تتعاون فيه مع أبرز خبراء وصُناع الموسيقى، من بينهم: الملحن مبهم، والشاعر فهد المساعد.
ومن المقرر أن تبدأ هدى، تصوير الألبوم بمدينة الرياض بعد عودتها من باريس.

      View this post on Instagram      

A post shared by Huda Al Fahad | هدى الفهد (@huda_al_fahad)

وخطفت هدى الفهد، أنظار جمهورها ومتابعيها بمنصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، بحضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وكانت نجمة عرض أزياء المُصممة اللبنانية سارة مراد، وارتدت في العرض إطلالة من تصميمها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Huda Al Fahad | هدى الفهد (@huda_al_fahad)

وكانت آخر أعمال هدى الفهد، أغنية "أيام"، التي طرحتها في نهاية مايو (أيلول) 2024، والتي تؤديها باللهجة المصرية للمرة الأولى، وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع هشام البنا.

مقالات مشابهة

  • رسالة خاصة وفيديو.. من هو زوج درة بعد احتفالها بعيد ميلاده؟
  • ميدفيديف وروبليف وسابالينكا في الدوري العالمي للتنس بأبوظبي
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • خامنئي: الهجوم على إسرائيل "مشروع" و"زوالها" أمر حتمي
  • تن هاج.. «رحلة المخاطر»!
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها
  • أوبك تفند هبوط سعر برميل النفط إلى 50 دولاراً: مضلل تماماً
  • إسبانيا ترفض منع العدو الصهيوني غوتيريش من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة