متابعة بتجـــرد: بعد نجاحهما الفترة الماضية في دويتو أغنية “يا ليالي” التي قدماها فيديو كليب، يشارك النجمان أحمد سعد، وروبى، في إحياء حفل غنائي ضخم بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، يوم الأربعاء الموافق 18 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، حيث يقدمان من خلاله مجموعة من أغانيهما المختلفة والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، ومنها “إيه اليوم الحلو ده”، “سايرينا يا دنيا”، “عليكي عيون”، “اختياراتي مدمرة حياتي””، وغيرها التي تألق بها أحمد سعد، كما تغني روبي روائعها “ليه بيداري”، “نمت ننة”، “حتة تانية”، “قلبي بلاستيك”، وغيرها من الأغنيات.

كما سيقدم سعد وروبى أغنيتهما “يا ليالى” التي تعد أول عمل غنائي يجمع بينهما، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصر، والتى حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وقد حقق أحمد سعد نجاحًا باهرًا في جميع أغانيه التي يطرحها وتحقق انتشاراً واسعاً وتخطف الترند من أول لحظة، حيث تصدرت أغنية “يا ليالي” التي تشاركه فيها روبي، الترند رقم 1 في مصر وفي جميع الدول العربية و8 على مستوى العالم، وتم تصوير الأغنية، بطريقة الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

main 2023-10-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • “الزكاة”: تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية حتى نهاية 2024
  • حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة
  • “سنتيمتر واحد” يثير جدلاً كبيرًا في “يورو 2024”
  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • بعد أول مناظرة انتخابية بينهما.. بايدن عازم على الاستمرار في السباق الرئاسي وترامب: سنضع “أميركا أولاً” مجدداً